رونالدو : موقعة ليون ستكون مباراة حياة أو موت

تحدث النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في مؤتمر صحفي بعد تدريبات اليوم وتحدث عن مباراة الفريق القادمه يوم الاربعاء أمام ليون الفرنسي على أستاد سانتياغو برنابيو في اياب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا وأكد بأن هذا اللقاء سيكون لقاء حياة او موت .

النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قال لوسائل الاعلام : ” مباراة يوم الاربعاء أمام نادي أولمبيك ليون الفرنسي ستكون مباراة حياة أو موت , ونحن في ريال مدريد نلعب كرة قدم جيدة جدا ، وأثبتنا أننا أقوى فريق في الدوري الاسباني ، ونحن على دراية لقوة نادي ليون من الناحية البدنيه , ولكن حان دورنا للعب على ارضنا وتحقيق الفوز ” .

وتابع رونالدو الحديث عن اللقاء أمام ليون بالقول : أنا مقتنع بأن هذا الفريق سوف يستجيب في هذا اللقاء المهم , لقد دهشت من المشجعين يوم السبت ويجب أن نشكرهم على دعمهم ، وآمل أن نرى نفس النوع من الجو يوم الاربعاء وسيكون لهم دور حاسم لتحقيق الفوز في اللقاء .

وعن لقاء الذهاب قال : ” كان يجب علينا ان نحقق الفوز هناك في لقاء الذهاب على الجيرلان ويجب ان نفكر الان في هجوم نادي ليون ولا نترك لهم الفص لتسجيل الهدف وعلى الرغم من صعوبة اللقاء نحن نطمح لتحقيق الفوز يوم الاربعاء وسوف نفعل كل ما بوسعنا من اللحظة الأولى إلى اللحظة الأخيرة ” .

وعن طموحات ريال مدريد هذا الموسم قال رونالدو : الكل يعلم مدى اهمية دوري أبطال أوروبا لريال مدريد فهو النادي الذي فاز بلقب لتسع مرات ويريد تحقيق اللقب للمره العاشره هذا الموسم وخاصة ان النهائي سيكون أمام الجماهير على البرنابيو .