حفل توزيع الجوائز على الفائزين في المسابقات الثقافية والبطولات الرياضية بطولكرم

تلفزيون الفجر الجديد- منتصر العناني-  إحتفت تربية طولكرم  بعرسها الرياضي الكبير الختامي للعام 2013 بتتويج أبطالها وبطلاتها في كافة الألعاب الرياضية ومدراسها الحائزة على المراتب الأولى والثانية لكافة المراحل في إفتتاح رسمي بحضور ممثل محافظ طولكرم خالد الزغل والنائبان الإداري والفني ساجي القبج ونزيه نصر الله ومدير بنك القاهرة عمان فرع طولكرم فؤاد الصريدي وممثل الشرطة  الرائد سامر الزيتاوي وبلدية طولكرم مصعب ابو صلاح  ومدراء التربية والسابقين ومديري ومديرات المدراس ومعلمي ومعلمات  التربية الرياضية ومدعوين رسميين وشخصيات أعتبارية ووطنية في قاعة مدرسة بنات العدوية الثانوية والتي إنطلق الإحتفال بالسلام الوطني الفلسطيني ورفع علم دولة فلسطين وآيات عطرة من الذكر الحكيم تلاها الطالب يحيى ناجي من مدرسة ذكور عتيل.


وقدمت بصورة إبداعية بنات مدرسة ياسر عرفات الأساسية دبكة شعبية ثم تلتها كلمة للنائب الفني نزيه نصر الله نيابةً عن مدير عام المتابعه الميدانية مدير التربية محمد القبج والتي أشاد فيها بدور الطلبة المتفوقين الذين يرفعون هاماتنا للأعلى بنتائجهم في كافة المواقع واليوم نجنى ثمر الحصاد والتعب ليكونوا سفراء طولكرم بتفوق ونجاح مشيرا أن هؤلاء الأبطال سيكونون عماد الوطن وبناة الدولة الفلسطينية فيما شكر كل من ساهم في تحقيق هذا النجاح الكبير وشكر بدوره بنك القاهرة عمان الرفيق في تقديم الدعم والجوائز لكافة المشاركين والفائزين في هذا اليوم.


واختتم نصرالله بكلمة آملين من الله في هذا اليوم أن نكون معا في إحتفالنا القادم في القدس عاصمة الدولة الفلسطينية بمظلة دولة فلسطين نرفع أعلامنا على مآذن القدس وكنائسها بتحرر أبدي وبقيادة الرئيس محمود عباس والقيادة الحكيمة .

فيما قدم منتصر العناني من قسم النشاطات كتيبا ُ إهداء للنائبان القبج ونصرالله  والذي يشمل تغطية كافة النشاطات الرياضية في الصحف المحلية الحياة الجديدة والقدس والأيام للعام 2012/2013 مع صور للفائزين والفائزات .

قدم طلاب مدرسة نزلة عيسى الأساسية دبكة شعبية بإمتياز نالت إعجاب الحضور .

وفي نهاية الإحتفال قام  ممثل المحافظ خالد الزغل والنائبان الإداري والفني ساجي القبج ونزيه نصر الله ومدير بنك القاهرة عمان فؤاد الصريدي وممثل البلدية مصعب ابو صلاح والشرطة الرائد سامر الزيتاوي مدير فرع العلاقات العامة والاعلام في محافظة طولكرم ولتعلن عريفتا الحفل ريم مصلح وأنسام رسلان عن اسماء المدارس الفائزة ليسلموا الجوائز على مستحقيها في تظاهرة رياضية .

النائب الإدراي ساجي القبج شكر قسم النشاطات على دوره الكبير في تحقيق هذه النتائج من خلال الدور الذي لعبوه كإشراف ومتابعه وشكر فؤاد الصريدي مدير بنك القاهرة عمان على دعمه المتواصل بتقديمه وتبرعه بجوائز البطولة متمنيا ان أن تبقى طولكرم عنوانا للتفوق والنجاح .

خالد الزغل ممثل محافظ طولكرم أشاد بالدور الكبير الذي تقوم به التربية والتعليم في كافة الصعد والشراكة مع المؤسسات ودورها الفاعل في خلق جيل مسلح بالعلم الذي نقاوم ناقلا تحيات محافظ طولكرم جمال سعيد لأسرة التربية والتعليم والفائزين بالمسابقات الرياضية .

فؤاد الصريدي مدير بنك القاهرة عمان قال بأننا في بنك القاهرة عمان عهدنا في دعم التربية والتعليم ورفد متفوقيها في رسالة آمنا من خلالها على أهمية هذه الشراكة مشيدا ومباركا بإسم إسرة بنك القاهرة عمان لكافة المتفوقين والمدارس الفائزة لهذا العام.

وشكرت مديرية تربية طولكرم فؤاد الصريدي مدير بنك القاهرة عمان / طولكرم على دعم البنك المتواصل من خلال تبرعه ودعمه لكافة الجوائز للفائزين من كؤوس ودروع متمنيا دوم هذه الشراكة بين التربية وبنك القاهرة عمان في لغة ومنطق دعم المتفوقين رياضيا وعلمياً.


{gallery}2013/5/3adwya13-5{/gallery}