نادي شويكة الرياضي ينظم يوما توعوياً لأشباله حول المواد الغذائية الفاسدة

تلفزيون الفجر الجديد- منتصر العناني- في إطار التوعية المتواصلة ولورشات العمل الخاصة بنادي شويكة لأشباله صغار الشن عقد في مقر نادي شويكة الرياضي محاضره توعوية  إختصت حول محاربة المواد الغذائيه الفاسده والمنتهية الصلاحيه
وآلية تغذية الاشبال في فترة الطفوله والمواد الغذائية اللازمه تناولها لبناء الاجسام في فترة النمووفي المراحل الأولى مما يعكس بناء أجسام صحية ورياضية هامة دون أضرار او امراض .

وقد حاضر عن مديرية الاقتصاد الوطني في محافظة طولكرم المهندس كمال غانم والمهندس بسام فريج رئيس قسم حماية المستهلك والأستاذ عامر بهتي .

وقد شملت المحاضرة حول كيفية التعامل مع الأغذية الفاسدة  وأكتشافها خاصة المأكولات الخاصة بالأطفال – تنبيه الاشبال الي تاريخ الانتاج والصلاحيه .

وقدم المحاضرين نموذجا لبعض الأغذية الفاسدة وطبق ذلك عمليا في كيفية قراءتها والتأكد منها .

واكد معتصم ابو عايشة امين سر نادي شويكة الرياضي بأن النادي يسعى من خلالها حراكه أن يواصل ورشاته العملية بإستقطاب محاضرين في العديد من الامور الهامة وخاصة التي تهم أشبالنا الذين هم في مرحلة البناء وأضاف ابو عايشة بأنها لا تقتصر على الأمور الرياضية بل تتوسع التكون شاملة ولدينا العديد من البرامج التوعوية لأشبال النادي خلال الأسابيع القادمة .