ميسي من الدوحة: لا استطيع اللعب لاي فريق سوى برشلونة

تلفزيون الفجر الجديد-  كشف النجم الارجنتيني ليونيل ميسي انه لا يستطيع اللعب الا في صفوف فريقه الحالي برشلونة بطل الدوري الاسباني لكرة القدم، رافضا ما يقال انه كل شيء في الفريق.

كلام ميسي جاء في مؤتمر صحافي عقده اليوم الاثنين في اكاديمية "اسباير" للتفوق الرياضي في الدوحة.

ووصل ميسي الى قطر اليوم حيث وقع عقد شراكة بين المؤسسة الخيرية التي يمتلكها وشركة الاتصالات القطرية (اوريدو) لاطلاق مبادرة لمساعدة الاطفال في دول الشرق الاوسط وشمال افريقيا وجنوب شرق آسيا.

وقال ميسي حول امكانية انتقاله الى ناد آخر: "لا استطيع اللعب لاي فريق سوى برشلونة"، مضيفا: "لكن مع ذلك لا اعرف ماذا يخبئ لي المستقبل".

ودافع ميسي عن برشلونة ومستواه في الفترة الحالية بقوله: "قدم برشلونة في النهاية مستويات جيدة، فالفوز بالدوري الاسباني لم يكن سهلا كما يعتقد البعض، والمنافسة كانت قوية مع عدد من الفرق". ورفض النجم الارجنتيني "اعتباره بمثابة كل شيء في برشلونة وان فريقه من دونه لا يساوي شيئا"، مؤكدا على أنه "فرد في مجموعة وكلنا نعمل لمساعدة بعضنا البعض".

والتقى ميسي عقب المؤتمر الصحافي مع 112 طفلا من قطر وفلسطين واندونيسيا والعراق والجزائر وتونس وسلطنة عمان والكويت والمالديف، بالاضافة الى 11 طفلا من قطر تم اختيارهم من خلال مسابقة للعب مع ميسي في الملعب المغطى في "اسباير".

وتحدث ميسي عن المبادرة الانسانية التي اتى من اجلها قائلا "المبادرات الانسانية واجب كل النجوم من اجل مساعدة الاخرين"، مضيفا "شراكتي مع شركة الاتصالات القطرية (اوريدو) هدفها دعم العيادات الصحية المتنقلة وتوفير الرعاية الصحية لمليوني طفل بنهاية عام 2016". وتابع: "انها المرة الثالثة التي ازور فيها قطر اذ خضت مباراتين مع منتخب بلادي في الدوحة".