فريق منتزه ومسابح الواحة يُغرق تلفزيون الفجرالجديد في شباكه برباعية من الاهداف الفنية

تلفزيون الفجر الجديد- منتصر العناني- واصل فريق منتزه ومسابح الواحة زحفه بالإنتصارات المتوالية ليحقق فوزه الرابع على فريق تلفزيون الفجر الجديد بجدارة وإستحقاق بصغار لاعبيه في مباراة شيقة جمعت الفريقين على ملعب مدرسة خالد بن سعيد بحضور أصحاب مسابح الواحة عبد اللطيف وسامر سمارة، وموظفو تلفزيون الفجر الجديد.

وتخلل المباراة مشاهد ولقطات رائعه قدمها لاعبو الواحة بقيادة الكابتن طه حسين وبشار خريس والذين كانوا بمثابة الدينمو نحو التهديف وسط ذهول وتشنج لاعبي تلفزيون الفجر الجديد لينهي لاعبو الواحة وسط اصرار الفوز بالنتيجة 4/3 وسجلها للواحة النجوم طه حسين (2) وخليل تيم وأحمد سعودي هدف لكل منهما، وسجل للفجر منتصر العناني،خالد بدير وإسماعيل بلعاوي .

ومن المقرر وضمن اللقاءات التواصلية مع الفرق الشقيقة في المحافظة أن يلتقي يوم الخميس المقبل على صالة نادي ثقافي طولكرم فريق منتزه ومسابح الواحة شقيقه فريق نقابة المهندسين فرع طولكرم الساعه الثامنة مساء.

وفي المقابل من المقرر ان يلاقي فريق منتخب تربية طولكرم  شقيقه فريق قدامى تكسي اليزن الساعه الثامنة والنصف على ملعب مدرسة خالد بن سعيد، وسط تحضيرات وإستعدادات الفرق لبطولات شهر رمضان والمشاركة في البطولات التي تقام في المحافظة في المناسبات الوطنية والاجتماعية والدينية للوقوف على جهوزية لاعبي الفرق .

 

{gallery}2013/5/mobara27-5-2013{/gallery}