لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

3 حراس أمن إسرائيليين يهاجمون شرطياً هندياً في مطار نيودلهي



تلفزيون الفجر الجديد – هاجم ثلاثة حراس امن إسرائيليين يحملون جوازات سفر دبلوماسية اليوم الاثنين احد ضباط الشرطة الهندية في مطار العاصمة نيودلهي وفقا لوسائل إعلام هندية.

وقالت المصادر ان حراس الأمن الإسرائيليين غضبوا جدا من ضابط شرطة الهجرة الهندية بعد ان طلب منهم الانتظار في طابور الإقلاع.

وقعت الحادثة التي وصفتها صحيفة "تايمز اوف انديا" بالخطيرة يوم السبت الماضي بعد أن هم الإسرائيليون الثلاثة بالإقلاع نحو عاصمة نيبال "كوتماندو" انطلاقا من مطار "انديرا غاندي" وكان المسار المخصص لهذه الرحلة مزدحم بشدة لكن الإسرائيليين لم يعجبهم ذلك واخذوا يحثون ضابط الهجرة الهندي بان يتعجل وان يسهل مهمتهم لانهم في طريقهم الى "كوتماندو" في مهمة عمل دبلوماسية لكن شرطة الهجرة طلبت منهم الانتظار مثل غيرهم وهنا بادر الإسرائيليون لافتعال شجار مع الضابط الهندي تطور سريعا إلى تبادل للكمات بحجة إن الضابط الهندي تعمد تأخيرهم فوجه احد الإسرائيليين صفعة قوية للضابط الهندي.

وسارعت الشرطة الهندية لتوقيف الإسرائيليين بتهمة الاعتداء على موظف رسمي لكن لم يتسن لها اعتقالهم لتمتعهم بالحصانة الدبلوماسية.

من ناحيتها اعترفت الخارجية الإسرائيلية بالحادثة قائلة بأن حادثة وقعت فعلا في المطار دون أن تدلي بأية تفاصيل او ما هي طبيعة عمل الإسرائيليين الثلاثة.

الرابط المختصر: