الإتصالات الفلسطينية تقدم ملابس وكرات وطائرات ورقية لمخيمات خالد بن سعيد وكفر جمال

تلفزيون الفجر الجديد- منتصر العناني- تواصلا للدعم والشراكة مع شركة الإتصالات الفلسطينية والتربية والتعليم / طولكرم  في رفد المخيمات الصيفية قامت الإتصالات الفلسطينية (بالتل ) بتقديم تي شيرتات وطواقي وكُرات وطائرات ورقية وبالونات  لمخيمي ذكور خالد بن سعيد وكفر جمال لأكثر من 200 مشارك ضمن حملة (ضاعفنا السرعه ) .

وقام ممثل شركة الإتصالات الفلسطينية أشرف ابو هنطش المدير التجاري لدوائر الشمال بتسليمها لساجي القبج النائب الإداري لتربية طولكرم وعدنان قعدان رئيس قسم النشاطات وبحضور درويش البري ومنتصر العناني .

وشكر القبج شركة الإتصالات على هذا الدعم التواصل كمؤسسة وطنية هامة ضمن الشراكة التي حياها ودورها في تنفيذ الدعم اللازم والدائم وشكر ابو هنطش المدير التجاري لدوائر الشمال في (بالتل) على إهتمامه من خلال التواصل لدعم هذه الرسالة للمخيمات ورفدها ضمن شراكة دائمة  .

وأكد أشرف ابو هنطش تنفيذ رؤية الإتصالات الفلسطينية (بالتل ) في بناء الشراكة الحقيقية، ودورها في دعم المخيمات الصيفية وكافة المؤسسات الشريكة ضمن حملة (ضاعفنا السرعه).

وأضاف هنطش بأن الإتصالات الفلسطينية ستبقى الرابط في دعم كافة القطاعات، لدورها الوطني وإيمانا منها بتأدية رسالتها في بناء الوطن جنبا إلى جنب مع الأخرين.