لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

إسبانيا تصطاد نسور نيجيريا لتواجه إيطاليا بكأس القارات



تلفزيون الفجر الجديد– وجه المنتخب الأسباني إنذارا جديدا إلى باقي منافسيه وواصل انتصاراته في بطولة كأس القارات المقامة حاليا بالبرازيل عبر فوز ثمين 3/صفر على نظيره النيجيري بأقل مجهود اليوم الأحد في الجولة الثالثة الأخيرة من مباريات المجموعة الثانية في الدور الأول للبطولة.

وثأر المنتخب الأسباني لهزيمته 2/3 أمام نظيره النيجيري في الدور الأول لبطولة كأس العالم 1998 بفرنسا وأطاح بالنسور النيجيرية من البطولة.

وبهذا الفوز، رفع المنتخب الأسباني رصيده إلى تسع نقاط بعدما حقق ثلاثة انتصارات متتالية وأكد تأهله للمربع الذهبي في البطولة كما ضمن صدارة المجموعة بفارق ثلاث نقاط أمام منتخب أوروجواي الذي سحق تاهيتي اليوم أيضا في المباراة الأخرى بالمجموعة.

ويلتقي المنتخب الأسباني في المربع الذهبي للبطولة نظيره الإيطالي صاحب المركز الثاني في المجموعة الأولى لتكون مواجهة مكررة لمباراة الفريقين قبل نحو عام واحد في المباراة النهائية لبطولة كأس الأمم الأوروبية الماضية (يورو 2012) والتي انتهت لصالح الماتادور الأسباني 4/صفر.

وحسم المنتخب الأسباني الشوط الأول لصالحه بهدف مبكر سجله خوردي ألبا في الدقيقة الثالثة ثم عزز البديل فيرناندو توريس فوز الفريق بهدف ثان في الدقيقة 62 من أول لمسة بعد نزوله بديلا للمهاجم روبرتو سولدادو غير الموفق.

وفي الدقيقة 88 ، سجل ألبا هدفه الثاني وهو الثالث لأسبانيا ليضاعف محنة نسور نيجيريا.

ورفع توريس رصيده إلى خمسة أهداف ليظل منفردا بصدارة قائمة هدافي البطولة بفارق هدف أمام آبيل هيرنانديز الذي سجل أربعة أهداف (سوبر هاتريك) في شباك تاهيتي بمباراة أخرى اليوم.

وفي مباراة أخرى، سجل آبيل هيرنانديز أربعة أهداف (سوبر هاتريك) ليقود منتخب أوروجواي لكرة القدم إلى فوز كبير ومنطقي 8/صفر على منتخب تاهيتي اليوم الأحد في الجولة الثالثة الأخيرة من مباريات المجموعة الثانية في الدور الأول لبطولة كأس القارات المقامة حاليا بالبرازيل.

الرابط المختصر: