لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

طقس غائم جزئي وانخفاض على درجات الحرارة الأربعاء



تلفزيون الفجر الجديد – يطرأ الأربعاء 9/4/2014 إنخفاض على درجات الحرارة، ويكون الطقس لطيفاً في المناطق الجبلية والساحلية، ودافئاً نسبياً في المناطق السهلية، ودافئاً في الأغوار والبحر الميت مع ظهور كميات من السحب على ارتفاعات مختلفة اعتباراً من ساعات الظهيرة، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احياناً.


الخميس 10/04/2014

يطرأ إنخفاض على درجات الحرارة، ويكون الطقس غائماً جزئياً، ومائلاً للبرودة في المناطق الجبلية، ولطيفاً في المناطق السهلية والساحلية، ودافئاً في الأغوار والبحر الميت. هذا ويحتمل تساقط امطار خفيفة على بعض المناطق، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احياناً.


الجمعة 11/04/2014

يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، ويكون الطقس دافئاً نسبياً في المناطق الجبلية والساحلية، ودافئاً في المناطق السهلية، ومائلاً للحرارة في الأغوار والبحر الميت مع ظهور بعض السحب على ارتفاعات مختلفة، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.


السبت 12/04/2014

يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، ويكون الطقس دافئاً نسبياً في المناطق الجبلية والساحلية، ودافئاً في المناطق السهلية، وحاراً نسبياً في الأغوار والبحر الميت مع ظهور كميات من السحب على ارتفاعات مختلفة، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتلدة السرعة.


الأحد 13/04/2014

يطرأ إنخفاض على درجات الحرارة، ويكون الطقس لطيفاً في المناطق الجبلية والساحلية، ودافئاً في المناطق السهلية، ومائلاً للحرارة في الأغوار والبحر الميت مع ظهور كميات من السحب على ارتفاعات مختلفة، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

والله تعالى اعلى واعلم

الرابط المختصر: