جهاد عدوان يخطف الميدالية البرونزية في كوريا في دورة الألعاب الأسيوية

تلفزيون الفجر الجديد-منتصر العناني– واصل أبطال الإتحاد الفلسطيني للكيك بوكسينغ مواي تاي وفي خضم مشاركاته العالمية والدولية وإنتصاراته المتوالية تمكن الاتحاد الفلسطيني للكيك بوكسينغ والمواي تاي من خطف ميدالية برونزية في دورة الألعاب الأسيوية داخل الصالات التي أقيمت بكوريا مؤخرا وذالك  من خلال لاعب المنتخب الوطني جهاد عدوان ضمن منافسات الكيك بوكسينغ – فل كونتاكت وزن تحت 71 كغم .

وهي الميدالية الوحيدة لفلسطين من بين مشاركة ستة اتحادات  وتعتبر دورة الألعاب الأسيوية داخل الصالات من أهم البطولات الإقليمية على الإطلاق والذي يعتبر ذلك انجاز رياضي جديد لفلسطين .

من جانب آخر تعتبر الميدالية البرونزية التي حققها جهاد عدوان هي ثاني ميدالية تحققها فلسطين في هذا النوع من البطولات منذ عام 1990 بعد الميدالية البرونزية التي انتزعها الملاكم منير أبو كشك في دورة الألعاب الأسيوية داخل الصالات عام 2002 في بوسان – كوريا .

هذا ويتطلع اتحاد الكيك بوكسينغ والمواي تاي إلى المشاركة في الدورات  الأسيوية القادمة  داخل الصالات عام 2014 إلى تحقيق المزيد من الانتصارات  من خلال الأعداد الجيد للاعبين المنتخب داخل الوطن والشتات على مستوى لعبة الكيك بوكسينغ والمواي تاي .

ومؤكدين على ضرورة المشاركة الدائمة في هذه البطولات لأهميتها والتي تنظم تحت أشراف اللجنة الاولمبية الأسيوية .