إقبال على المُشاركة في البطولة النسوية لكرة اليد وباب الإنتساب لا زال َ مفتوحاً

منتصر العناني –  أكدت رندة الشلة أمينة سر الإتحاد الفلسطيني لكرة اليد ومسؤولة النشاط النسوي على أنَ إقبالاً من قبل الأندية والمراكز للمُشاركة وتلبية الدعوة في البطولة التي سيُنظمها الإتحاد للفرق النسوية منذ الإعلان عن بادرة الأتحاد إطلاقها.

وأضافت الشلة أن باب الإنتساب لا زال َ مفتوحاً حتى الخامس عشر من الشهر القادم ليتم حصر الفرق التي ستُشارك ومباشرة سيتم الإعلان عن موعد البطولة وطواقمها مشيرةً الشلة على أنَ هُناك جوائز مادية وعينية للفرق التي ستفوز بالبطولة وكذلك صورة لتشكيل منتخب نسوي بكرة اليد مستقبلاًُ .

كما وسيُصار إلى تشكيل لجان مساندة من قبل الأندية المُشاركة لتفعيل اللعبة وكذلك التنسيب المٌناسب لها من اجل انجاحها وأكدت الشلة أنه وفي حال المُشاركة الفاعلة في البطولة سيتم إختيار منتخب يمثل فلسطين باللعبة والمُشاركات والأستحقاقات المُقبلة.

وإختتمت الشلة بالطلب من الأندية والمراكز النسوية بالمُسارعة في تشكيل منتخباتها النسوية بكرة اليد والإنتساب للإتحاد وسيتم منح اللاعبات والأندية المُنتسبة لها بطاقات صاردة عن الأتحاد وكذلك إستمارات تسجيل خاصة ورسمية وإعتبرت أن المشاركة في هذه البطولة سيكون لها آثار إيجابية في الأبقاء على تشكيل هذه المنتخبات التي تهدف في النهاية إلى مشاركتها وتشريف فلسطين في المستقبل القريب .