صفقة من العيار الثقيل لضم المحترف الفلسطيني هنري مدريد المحترف في الدوري التشيلي لفريق فلسطيني

كشف رجل الأعمال الفلسطيني ماجد بلعاوي والمتواجد في امريكا ، عن إنجاز صفقة ذهبية بضم المحترف الفلسطيني هنران مدريد 29 عاماً المحترف بالدوري التشيلي في الدرجة الممتازة وذلك لضمه لأحد أندية وفرق الدرجة الممتازة الذي لم يُفصح عنه .

 

وأكدَ بلعاوي أنه ليسَ بصدد الأعلان عن هوية الصفقة وشروطها والنادي المتوقع ان ينضم إليه ,  موضحأً أنه هنالك اتفاق بهذا الخصوص مع إدارة النادي الفلسطيني  وأن الكشف عن ذلك  سيكون قريباً  ومؤكداَ أن اللاعب هنري ينتظر إستصدار التصاريح الخاصة لدخوله إلى الضفة .

 

وأكدَ بلعاوي أن المحترف الفلسطيني هنري عاشق ويتمنى اللعب في الدوري الفلسطيني   لإنتمائه ووفائه لوطنه  والذي إذا ما تمت الصفقة وخحضرَ إلى فلسطين ستكون هي المرة الأولى التي تخطو قدماه ارض الوطن وملامسة ترابه, متمنيا أن تكون المرحلة التي تلي هذه الخطوة الإنضمام لصفوف المنتخب الوطني الفلسطيني.

وأشار البلعاوي   للحياة الرياضية أنَ هذه الصفقة لن تكون الأولى بل سيتلوها صفقات إخرى قريباً  للاندية الفلسطينينة خاصةً وأن هناك تسابقاً للتحضير لدوري المحترفين قريباً الذي سيطلقه الأتحاد الفلسطيني لكرة القدم مُشيداً باللواء جبريل الرجوب وخطواته في دفع مسيرة الرياضة الفلسطينينة إلى الأفق الكبير .

 

واكدَ البلعاوي بأن اللاعب هنري مدريد من  اللاعبين المحترفين في الدوري التشيلي و يجيد اللعب في كافة مراكز الدفاع وشارك في العديد من أندية الدرجة الممتازة وفي 2001 لعب لنادى سان لوس,ومنذ2002 الى2005 لعب لنادى يونيون لكريرة , وفي عام2007لعب لفريق انتو فكاستا وفي عام 2008 هاشو باتو,ومن عام 2009 وحتي الأن يواصل اللعب بفريق لليون لكريره, وهنري مدريد لاعب فلسطيني ينحدر من مدينة بيت جالا في الضفة الغربية وله بصمات واضحة في عالم الكرة وله مستقبل واعد وكبير خاصةً وأنه يملك مفاتيح اللعب العال المستوى وكان هدافاً بارعاً وقناصاً للشباك ويملك قدرة كبيرة على المراوغة والتسديد المفاجئ القاتل .

 

 

وهذه الصفقة التي أعلنً عنها البلعاوي  في أطار سعيه المتواصل في رفدْ مسيرة  الأندية الفلسطينية بلاعبين محترفين, و حرصه على الرياضة الفلسطينية من خلال استقطاب لاعبين محترفين فلسطينيين يلعبون في أندية أوروبية وأمريكا يستحقون ان يكونوا في فلسطين كما ساهم البلعاوي في ضم العديد من اللاعبين المحترفين للمنتخب الوطني الفلسطيني مند تأسيسه وبداية انطلاقه بالتشاور مع الاتحاد الفلسطني لكرة القدم بالإضافة للعبه دوراً كبيراً في إنجاح تعاقد رمزي صالح مع الأهلي المصري, حيث قاد بلعاوي بصحبة سامح كرم مفاوضات الصفقة بحكم اعتبارهما وكيلا أعمال الحارس الفلسطيني , وإختتم البلعاوي مؤكداَ أنه لا زالَ في الشوط الأول من من إبرام الصفقات ولدينا الكثير مما نتطلع أليه في المستقبل القريب.

وأكد! البلعاوي أن هوية النادي الذي سينضم إليه هنري مدريد سُعلن عنه قريباً وابرز ما تضمنته الصفقة وأختتم اتطلع لأزُج بلاعبينا الفلسطينين المحترفين ل صفوف الأندية الفلسطينية  لأنهم أول ان يكونوا لاعبين لفلسطين ويخدموا رياضتتنا بأقوى معاني السمو وكذلك تشريفها وتعزيزها بأفضل النجوم الفلسطينين المحترفين ليرفعوا علم فلسطين خفاقاَ في كل مكان ومشيراً أن هناك مزيد من الصفقات على قائمة الانتظار .