لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

طقس دافئ إلى حار الأربعاء



تلفزيون الفجر الجديد – لا يطرأ الأربعاء 16/4/2014 تغير كبير على درجات الحرارة، ويكون الطقس دافئاً نسبياً في المناطق الجبلية والساحلية، ودافئاً في المناطق السهلية، وحاراً نسبياً في الأغوار والبحر الميت مع ظهور بعض السحب المتوسطة والعالية، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احياناً.


الخميس 17/04/2014

يطرأ إنخفاض طفيف على درجات الحرارة، ويكون الطقس دافئاً نسبياً في المناطق الجبلية والساحلية، ودافئاً في المناطق السهلية، وحاراً نسبياً في الأغوار والبحر الميت مع ظهور كميات من السحب على ارتفاعات مختلفة، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احياناً.


الجمعة 18/04/2014

يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، ويكون الطقس دافئاً في المناطق الجبلية والساحلية، وحاراً نسبياً في المناطق السهلية، وحاراً في الأغوار والبحر الميت مع ظهور بعض السحب العالية، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.


السبت 19/04/2014

يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، ويكون الطقس دافئاً بشكل غير معتاد في المناطق الجبلية والساحلية، وحاراً نسبياً في المناطق السهلية، وحاراً في الأغوار والبحر الميت مع ظهور كميات من السحب على ارتفاعات مختلفة، وتكون الرياح جنوبية شرقية تتحول لتصبح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احياناً.

والله تعالى اعلى واعلم

الرابط المختصر: