الجزائري بودبوز: لاعبوا إنكلترا عاديين وبإمكاننا الفوز عليهم

أكد الدولي الجزائري رياض بودبوز لاعب نادي سوشو الفرنسي، أن منتخب بلاده بإمكانه الفوز على انكلترا عندما يلتقي المنتخبان الجمعة المقبل بمدينة كيب تاون لحساب الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة.

قال بودبوز في تصريح صحفي يوم الثلاثاء 15-06-2010 ، أن المنتخب الجزائري لديه كل الإمكانيات التي تمكنه من الإطاحة بالمنتخب الانكليزي موضحا بأن هذا الأخير يضم لاعبين هم في “الحقيقة أشخاص عاديين”.

وأضاف “صحيح أن المباراة ستكون صعبة لكن لكلا المنتخبين، نحن لم نخرج بعد السباق وسنلعب من أجل الفوز” مشيرا أن الخسارة ضد سلوفينيا أصبحت من الماضي و تم بسرعة تجاوز مخلفاتها.

وكانت الجزائر خسرت الأحد الماضي بهدف وحيد أمام سلوفينيا في أولى مبارياتها بمونديال جنوب إفريقيا.

وشدد بودبوز على أن المنتخب الجزائري يملك أفضلية روح المجموعة و التضامن والتلاحم الموجود بين اللاعبين وهو عامل يراه ذا أهمية كبيرة في مثل هكذا مواجهات.

وحول مدى استعداده للمشاركة في المباراة في حال تم اختياره من قبل المدرب رابح سعدان،أكد بودبوز أنه في تمام الجاهزية للدخول في المعركة.

ولم يلعب النجم الجزائري البالغ من العمر (21) عاماً أية مباراة رسمية مع الجزائر، حيث لعب بعض الدقائق في المباراتين الوديتين اللتين خاضهما الخضر ضد إيرلندا و الإمارات العربية المتحدة.

و يتجه سعدان إلى إشراك بودبوز في المباراة ضد انجلترا في منصب مهاجم ثان على الرواق الأيمن ، وهو المنصب الذي اعتاد شغله كريم مطمور الذي سيلعب كرأس حربة حقيقي.