لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

الطقس: الحرارة حول معدلها السنوي



تلفزيون الفجر الجديد– توقعت الارصاد الفلسطينية بان يكون الجو غائماً جزئياً إلى صاف، ويطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام ، والرياح شماليه غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا ، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

ألثلاثاء :22/04/2014 يكون الجو غائماً جزئياً إلى صاف، و يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية ،والرياح شماليه غربية إلى شمالية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج

ألأربعاء :23/04/2014 يكون الجو غائماً جزئياً إلى صاف حاراً نسبياً، و يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 6 درجات مئوية ،والرياح شماليه غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة ، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ألخميس :24/04/2014 يكون الجو غائماً جزئياً الى صاف و حاراً ، ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 10 درجات مئوية، ، والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانا ، والبحر خفيف ارتفاع الموج.
ألجمعة :25/04/2014 يكون الجو غائماً جزئياً الى صاف و حاراً ، ودرجات الحرارة اعلى من معدلها السنوي العام بحدود 10 درجات مئوية، ، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا ، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الرابط المختصر: