لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

صباح الخير طولكرم : برنامج مميز ،يوم مميز وضيوف مميزون



تلفزيون الفجر الجديد – استضاف برنامج “صباح الخير طولكرم” والذي يطل عليكم صباح كل جمعة من اعداد وتقديم الاعلامي   عبد الكريم عودة كل من الشيخ عمر بدير رئيس قسم الاملاك في مديرية اوقاف طولكرم حول الحكم الواجب بإغلاق معظم المساجد يوم الجمعة واقامة الصلاة في عدد معين من المساجد من اجل التجمع وتعميم الفائدة من الخطبة على الجميع.

كذلك استضاف البرنامج الطالبة هبة خرسة من شويكة والتي تتمتع بموهبة كتابة الخواطر والشعر حيث القت خلال البرنامج مجموعة من الابيات الشعرية والخواطر التي كانت قد كتبتها معبرة عن شكرها لتلفزيون الفجر الجديد الذي قام باستضافتها.

ومن اللقاءات المميزة كان لقاء الدكتور انس ابو سعدة ، منتج فيلم نقطة تحول ، تحدث خلاله عن افتتاح العرض الاول للفيلم والذي جرى في مسرح وسينماتك القصبة في رام الله بحضور العديدمن الشخصيات الرسمية والشعبية معبرا عن شكره لكل من سانده في الوصول الى ما وصل ومؤكدا على انطلاق عرض الفيلم ابتداء من الجامعات الفلسطينية ومرورا بدور السينما الفلسطينية وانتهاء بالقنوات الفضائية العربية.

وفي الزاوية الصحية، تحدثت الدكتورة سناء كمال عن آثار عدم انتظام الدورة الشهرية على الصحة العامة، اسبابها وكيفية العلاج، والمزيد من التفاصيل يمكنكم زيارة قسم الفجر تيوب لمشاهدة اللقاءات بالصوت والصورة.

 

فضيلة الشيخ الشيخ عمر بدير

رئيس قسم الاملاك في مديرية اوقاف طولكرم


الطالبة هبة خرسة

موهبة كتابة الخواطر والشعر


الدكتور انس ابو سعدة

منتج فيلم نقطة تحول


الدكتورة سناء كمال

ماجستير الصحة العامة وصحة المرأة

عبد الكريم عودة – مقدم البرنامج

الرابط المختصر: