المحافظ كميل يوقع مذكرة تفاهم مع جامعة خضوري

وقع محافظ سلفيت اللواء د. عبدالله كميل رئيس مجلس ادارة لجنة صندوق التكافل الخيري اليوم في جامعة فلسطين التقنية _خضوري، مذكرة تفاهم مع رئيس الجامعة أ. د. نور الدين ابو الرب، وذلك في إطار تعزيز الجهود والتنسيق المتبادل الذي يركز في مجملها على العمل الانساني الخيري المستدام لأبنائنا الطلبة وتوفير لهم منح دراسية.

وبين المحافظ كميل ان لجنة صندوق التكافل الخيري تهدف للقيام بنشاطات انسانية واجتماعية خيرية لخدمة المواطنين من ابناء المحافظة وتقديم المساعدة للمحتاجين من خلال ثلاث مسارات رئيسية تشمل التمكين الاقتصادي للاسر الفقيرة وترميم البيوت غير الصالحة للسكن للاسر المعوزة ودعم الطلبة الجامعيين المحتاجين من الايتام لاستكمال تعليمهم الجامعي.

مشيرا الى ان توقيع اتفاقية التعاون جاء في اطار الجهود التي تبذلها لجنة الصندوق بهدف تعزيز الشراكة والعمل الخيري الانساني وتحسين ظروف الطلبة المحتاجين من خلال توفير مناح دراسية تؤهلهم مستقبلا في تحقيق الاكتفاء الذاتي وخدمة مجتمعهم.كما وقدم اللواء كميل الشكر لرئيس وادارة الجامعة على جهودهم الدائمة والمتواصلة في دعم الطلبة المحتاجين وخاصة في محافظة سلفيت، نظرا لخصوصيتها لما تعانيه من استهداف استيطاني.

بدوره ثمن أ.د. ابو الرب الدور الوطني للصندوق ومساهمته في تعليم ابنائنا الطلبة و تحسين ظروفهم والحد من البطالة ،مشيداً بالشفافية والنزاهة التي يعمل بها صندوق التكافل الخيري واكد د. ابو الرب على استمرارية التعاون المشترك مع صندوق التكافل الخيري في محافظة سلفيت، وصولا الى تحقيق الاهداف الخيرية والانسانية المرجوة.

مقالات ذات صلة