محافظ طولكرم يتفقد مجريات عملية تقديم اللقاحات ضد فيروس كورونا

تابع محافظ طولكرم عصام أبو بكر مجريات عملية تقديم اللقاحات ضد فيروس كورونا حسب الفئات التي أعلنت عنها وزارة الصحة.
جاء ذلك خلال جولة تفقدية على مركز تقديم اللقاحات بمبنى السرايا العثماني، وذلك بمشاركة كل من مدير عام صحة طولكرم د. نائل السلمان وكادر من مديرية الصحة ، ومنال الحافي من جمعية الهلال الأحمر ومتطوعي الجمعية، والجهات المختصة ذات العلاقة.

وأكد المحافظ أبو بكر على توجيهات الرئيس محمود عباس ” أبو مازن” وجهود رئيس الوزراء د. محمد إشتيه، ووزيرة الصحة د. مي كيله، وطواقم وزارة الصحة والمتطوعين والمؤسسة الأمنية ولجنة الطوارئ ، وكل من يقوم بدوره من أجل الحد من انتشار هذا الفيروس.

وأشار المحافظ أبو بكر إلى مواكبة عمل تقديم الطعومات من خلال طواقم وزارة الصحة، مع وجود هذا الإقبال من المواطنين، وتوجههم لتلقي الطعم، انطلاقا من الفئات التي أعلنت عنها وزارة الصحة من كبار السن وفئات المعلمين، والقطاعات الأخرى ومن يتم تسجيلهم عبر منصة وزارة الصحة.

وتابع المحافظ أبو بكر:” هذه ليست المرة الأولى لزيارة مركز التطعيم بمنى السرايا العثماني، بل هناك متابعة مستمرة وتنسيق دائم ومستمر مع مديرية صحة طولكرم، ونتمنى السلامة لجميع المواطنين، ونؤكد أيضاً على ضرورة الاستمرار باتخاذ إجراءات السلامة العامة والوقاية من هذا الفيروس”.

من جانبه ذكر مدير عام الصحة بطولكرم د. نائل السلمان بأن طواقم الصحة مستمرة بتقديم عملية التطعيم باستهداف الفئات المطلوبة، والتي لها حق الأولوية بالمطاعيم، مشيراً إلى أنه في بداية الأمر تم تطعيم الكوادر الطبية الذين يتعاملون بشكل مباشر مع مرضى كورونا، والفئات العمرية الكبيرة ومرضى أمراض السرطان، وأمراض غسيل الكلى، وما حددته وزارة الصحة من الفئات المستهدفة والذين هم بحاجة التطعيم حفاظاً على صحتهم وسلامتهم.

الرابط المختصر:

مقالات ذات صلة