محافظ طولكرم ورئيس الغرفة التجارية يجتمعان مع أصحاب محال الحلويات لضبط العمل خلال رمضان

اجتمع كل من محافظ طولكرم عصام أبو بكر ورئيس الغرفة التجارية إبراهيم أبو حسيب، وبمشاركة نائب مدير شرطة طولكرم العقيد عمار عتيق، مع أصحاب محال الحلويات، وذلك في إطار التأكيد على إتباع البرتوكول الصحي والإجراءات الوقائية للحد من تفشي فيروس كورونا، والاستمرار باتخاذ الترتيبات اللازمة مع محال الحلويات والقطاعات التجارية الأخرى وتحديداً مع قرب حلول شهر رمضان الفضيل.

وثمن المحافظ أبو بكر تعاون أصحاب محال الحلويات والقطاعات التجارية الأخرى، مؤكداً على ضرورة التقيد بإجراءات السلامة العامة والإجراءات الوقائية للحد من تفشي وباء كورونا.

وأشار المحافظ أبو بكر إلى أنه تم الاتفاق مع أصحاب محال الحلويات على الالتزام بالبرتوكول  الصحي وجميع الإجراءات الوقائية المتعلقة بهذا الشأن، مثمناً دور الغرفة التجارية والشرطة والجهات ذات العلاقة، مقدماً التهنئة لأهلنا في محافظة طولكرم مع قرب حلول شهر رمضان الفضيل، متمنياً السلامة للجميع.

هذا وتخلل اللقاء مداخلات من رئيس الغرفة التجارية إبراهيم أبو حسيب، والذي أكد على الاستمرار  بإتباع  التجار والقطاعات التجارية لجميع إجراءات السلامة العامة، للحد من تفشي فيروس كورونا، فيما أكد نائب مدير الشرطة العقيد عمار عتيق على جاهزية  الشرطة للتعاون واتخاذ كل ما يلزم من دور في هذا المجال.

الرابط المختصر:

مقالات ذات صلة