محافظ طولكرم عصام أبو بكر يجتمع مع رؤساء البلديات والمجالس المحلية

اجتمع محافظ طولكرم عصام أبو بكر مع رؤساء البلديات والمجالس المحلية، وذلك في إطار مناقشة عدد من القضايا المتعلقة بقطاع البلديات والمجالس المحلية والخدمات المقدمة للمواطنين.

جاء ذلك بمشاركة مدراء مدير عام الحكم المحلي الجديد بطولكرم راغب أبو دياك، والمدير السابق للحكم المحلي بطولكرم م. إياد خلف والذي تم تكريمه تقديرا لجهوده وعمله خلال الفترة الماضية وحصوله على التقاعد.

وتحدث المحافظ أبو بكر عن الوضع السياسي العام والظروف التي تمر بها القضية الفلسطينية والتحديات التي تتعرض لها حقوق شعبنا.
وأشار المحافظ أبو بكر إلى جهود البلديات والمجالس المحلية وعملها خلال الفترة الماضية بمواجهة فيروس كورونا وغيرها من الخدمات المهمة والضرورية التي يقدمها قطاع الحكم المحلي.
وشدد المحافظ أبو بكر على حالة التكامل والتعاون والجهود من البلديات والمجالس المحلية، مؤكدا على مواجهة جميع التجاوزات والتعديات وغيرها من الأمور التي تشكل ضررا وخطرا على السلم الأهلي، مشيراً إلى الاستمرار بجهود تطبيق أذون الصب للحد من التعديات.
بدوره أكد مدير عام الحكم المحلي راغب أبو دياك على حالة الشراكة والتعاون مع المحافظ أبو بكر، مثنياً على جهوده وعمله في خدمة المحافظة، متحدثا على دور الحكم المحلي وحالة العمل من خلال هذا القطاع المهم بكل ما يقدمه خدمات للمواطنين، حيث تقع مسؤولية كبيرة على البلديات والمجالس المحلية، مؤكدا على العمل والتكافل مع المواطنين ودعم صمودهم، مع تطبيق القوانين والإجراءات الهامة لقطاع الحكم المحلي.

مقالات ذات صلة