أكاديمية جميل ناصر تخرج فرسان من كوكبة نجوم لاعبين الكراتيه بالحزام الأصفر

طولكرم – منتصر العناني – تلفزيون الفجر الجديد- نظمت أكاديمية جميل ناصر في طولكرم حفل تخريج لكوكبة من فرسان لاعبيها الذين اجتازوا امتحان الترقية للحزام الأصفر وبحضور الأهالي وأولياء الأموروعدد من المهتمين باللعبة , اشرف على الاختبار لجنة مكونة من الخبير والمدرب المخضرم طارق أيوب أ.سعيد سعيد أيوب , وافتتح اللقاء الكابتن والمدرب أ. زياد حجازي رحبَ بكلمة افتتاحية بالحضور وباللجنة المشرفة على الاختبارمشيراً أن الكبير أولا لله ثم الفضل الكبير للكابتن المخضرم طارق أيوب في نشر وتطوير لعبة الكراتيه على مستوى فلسطين ومحافظة طولكرم تحديدا وعلى جهوده القيمة في دعمه الفني للأكاديمية ، حجازي شكر اللاعبين وذويهم على حسن انضباطهم والتزامهم وبين أن رأس مال الأكاديمية هو الاستثمار في هؤلاء اللاعبين ليكونوا أبطال ونجوم المستقبل و بين حجازي الدور الكبير لمدير الأكاديمية أ. علي أبو بكر على توفير قاعة نموذجية في محافظة طولكرم ليعطي صورة للأهالي مطمئنين على أبناءهم أثناء ممارستهم لفنون القتال في لعبة الكراتيه.

وتحدث عدد من أولياء الأمور بكلمات أشادت بالدور الكبير الذي لعبه حجازي في صقل شخصيات ابناءهم وتنميتها وعن مدى اكتسابهم ليس فقط لمهارات لعبة الكراتيه بل للعديد من المهارات الاجتماعية التي تمكنهم من الاندماج بالمجتمع بالشكل الصحيح ليكونوا مواطنين فاعلين في بناء مجتمعهم وبلدهم , في ختام الاحتفال وفي كلمة موجزة أكدَ الخبير طارق أيوب على أن هذا الجيل الذي يعتمد على ذاته في بناء ذاته وقدراته ومن خلال ما شاهده من عطاء من قبل اللاعبين في إتقان اللعبة رغم قصر المدة الزمنية فأشار أن هذا مؤشر ايجابي وان طولكرم على موعد مع أبطال في هذه اللعبة مشيداً بكل من يساهم في نشر اللعبة والحفاظ عليها في طولكرم والدعم من قبل الأهالي.

واختتم الحفل تم تكريم اللاعبين الذين اجتازوا اختبار هذه المرحلة وتسليمهم الشهادات والميداليات على اللاعبين وتم كذلك تكريم الخبير أيوب بدرع مقدم من مدير الأكاديمية والناجحين جود أبو دغش.عمر احمد الشيخ علي.هادي أبو عويضة و.احمد عوض.ومها الشيخ.ولانا عوض.ومسك عطار.وعزالدين أبو حمره محمود ابو جويد.وراما عطار.رياض ضميري.جهاد سرحان.مروه الشيخ.هادي أبو خرمه.زينه عمر.سنا ناصيف.احمد سنيوره .بشار شادي.بيلسان سنيوره.حلا عطار.محمد الشيخ.اياد عطار.فتحي سنينه.محمد ذياب.الين حجار.ابراهيم الشوملي.كنان بطه.عبدالرحمن هواش.اوليفا حمد.اوس حمد.حبيب نجار.سنأ استيته.عبير استيته.

محمودبركه.جودخواجا.جود عطار.خليل بليبله.يزن ستيته.عبدالله. عزالدين ضميري.زيد عمر.محمود ذياب.احمد بطه.احمد حنون.فاروق يونس.يحيى ابو حمده.يوسف أبو شنب.نور أبو حمره.ورد حمد.ريان ياسين.ابراهيم ابو شنب.جوري فخري.مصطفى ابو علي.مريم ابو علي.عبد الحميد قيسي.عباده راضي. ياسمين راضي .عبد القادر ابو ليمون.فخري حجازي .ميناس حجازي .ميرزان حجازي.


يشار أن الأكاديمية تعمل من خلال مدربيها والمشرفين على ضخ مزيد من اللاعبين الأبطال من الجنسين لفلسطين ليكونوا نواة مهمة لقادة في الميدان الرياضي ويحققوا مزيد من النجاحات واعتلاء منصات التتويج .

مقالات ذات صلة