مناقشة رسالة ماجستير للطالبة المبدعة عروبة شاهين


طولكرم – منتصر العناني – تلفزيون الفجر الجديد

بعنوان ( الأثار النفسية والإجتماعية الناتجة عن إنتشار الإشاعة في زمن جائحة كورونا وعلاقتها بالأمن النفسي لدى عينة من ربات البيوت في محافظة رام الله والبيرة)


ناقشت الطالبة المبدعه عروبة شاهين من مدينة رام الله والبيرة في مبنى جامعة القدس المفتوحة رسالة نوعية لمشروع التخرج رسالة الماجستير بعنوان نوعي (الآثار النفسية والاجتماعية الناتجة عن انتشار الإشاعه في زمن جائحة كورونا وعلاقتها بالأمن النفسي لدى عينة من ربات البيوت في محافظة رام الله والبيرة ) في قاعة الإجتماعات في مبنى الدارسات العليا في مبنى الجامعة.

أشرف على المناقشة المشرف العام ا.د. حسني محمد عوض عميد الدراسات العليا والبحث العلمي والممتحن الداخلي ا. الدكتور يوسف ذياب عواد مستشار رئيس الجامعة ومدير فرع نابلس والممتحن الخارجي الدكتور عمر الريماوي وبحضور أبونا الأب طلعت عواد.

وقد منحت رسالة الماجستير للطالبة شاهين بعد مناقشة مستفيضة استحقتها بجدارة وبإمتياز , عروبة شاهين طالبة مجتهدة ورغم وفاة والدتها رحمها الله خلال فترة دراستها للماجستير وفي المراحل الأخيرة منها إلا أنها تحدت كل الظروف واستطاعت أن تكمل رسالتها حتى وصلت الى تحقيق حلمها وحلم والدتها , بعد موافقة الممتحنين لرسالتها النوعية قالت شاهين ,إن فرحتي غير مكتملة بغياب والدتي رحمها الله لكنني اليوم افتخر لأضع نجاحي وتفوقي وسام شرف اهديها لروحها الطاهرة والتي كانت لي عنوان للرفد والدفع والإرادة و نبع الحنان التى انتقلت لجوار ربها قبل أن تكون بجواري في هذا اليوم المميز.

و الى من أحملُ واحمد اسمهُ بكل افتخار أبي العزيز أطال الله بعمره وحفظه لي و , واختتمت الطالبة عروبة شاهين بأنني افتخر اليوم بوجودي بين من قدموا لي الدعم الكامل رغم ظروفي لأكون في هذا الشرف باستحقاق رسالة الماجستير جامعتي جامعة القدس المفتوحة التي تشرفت أنني كنت طالبة من طالباتها وستبقى في كل موقع اذكرها لما حملته لي دعم لأكون في هذا المحضر الذي اعتز وافتخر ولكل من ساندني أشكركم من كل قلبي.

مقالات ذات صلة