مدير عام ديوان وزير التربية التعليم د.أحمد عمار يُنهي مناقشة رسالة الدكتوراه بعنوان (المواطنة ) بإميتاز

طولكرم – منتصر العناني – تلفزيون الفجر أنهى د.احمد عمار مدير عام ديوان وزير التربية والتعليم مناقشة رسالة الدكتوراة في المناهج وأساليب التدريس في الدراسات الاجتماعية (المواطنة) من جامعة مؤتة بالمملكة الأردنية الهاشمية.

الدكتور عمار قد أنهى دراسة الماجستير في التاريخ من جامعة النجاح الوطنية والبكالوريوس في التاريخ والعلوم السياسية من جامعة بيرزيت رغم عمله الدؤوب في وزارة التربية والتعليم والمهمات المٌلقاه على عاتقه إلا انه استطاع أن يحقق ما يريده بحلم الدكتوراه.

يُشار بأن الدكتور أحمد عمار يعمل حالياً مدير عام ديوان وزير التربية والتعليم وشغل العديد من المناصب منها مدير عام التأهيل والإشراف التربوي ومساعد رئيس جامعة فلسطين التقنية خضوري للعلاقات العامة والمجتمعية ومدير مكتب رئيس جامعة فلسطين التقنية خضوري واستاذ أكاديمي للدراسات الثقافية في جامعة خضوري ومنسق مؤسسة الهام فلسطين ورئيس قسم الإشراف والتدريب في مديرية تربية طولكرم ومدرب محلي ودولي في التربية المدنية والدراسات الإجتماعية والتربوية وحقوق الإنسان والريادة وعمل عضواً في الجمعية الدولية للطفولة السوية (سويسرا) ومستشاراً لعدة مؤسسات وشبابية وريادية ومؤلف ومقيم في المناهج الفلسطينية.

يشار أن الدكتور أحمد عمار أيضا شغل العديد من المواقع المتقدمة واثبت حضوره في كريزما خاصة جعلت حضوره مؤثر في كافة المراكز التي تقلدها.

مقالات ذات صلة