شبك مدارس ورياض الإسراء ومقر لجنة الزكاة ومستشفى الإسراء التخصصي بالطاقة الشمسية بقدرة 300 كيلو واط

طولكرم – منتصر العناني – تلفزيون الفجر
تنفيذاً لتوجيهات وكيل وزارة الأوقاف والشؤون الدينية ا. حسام أبو الرب وبمتابعة مديرعام صندوق الزكاة الفلسطيني ا. اسماعيل ابو الحلاوة ضمن تطلعاتهم نحو النهوض بمؤسسات لجنة زكاة طولكرم المركزية التعليمية والصحية ودعما لهذه القطاعات الهامة التي تختص بأهم قطاعين التعليم والصحة , تم شبك مدارس ورياض الإسراء ومقر لجنة زكاة طولكرم ومشستفى الإسراء بالطاقة الشمسية بقدرة وصلت إلى 300 كيلو واط.

وأشار رئيس لجنة زكاة طولكرم الحاج غازي الحاج قاسم بأن هذا المشروع تم تنفيذه بتمويل من الصندوق العربي للإنماء الإقتصادي والإجتماعي بدولة الكويت.

وأضاف الحاجة غازي بأن وكيل وزارة الأوقاف ابو الرب ومدير عام صندوق الزكاة أبو الحلاوة يؤكدون على أهمية هذا التطورالحاصل والذي يخدم مؤسسات كبيرة وخاصة ونحن مقبلون على عام دراسي جديد والتخفيف من الأعباء بسبب الاحتياجات المتوالية وسيتسفيد منها الكثيرون ممن ينطوون تحت مظلتها .

واختتم الحاج غازي بشكره الدائم لرجل الأعمال وابن طولكرم الدكتور سمير الجراد لوقفته الدائمة والداعمة لمؤسسات لجنة زكاة طولكرم المركزية التي واكبت لتطور بفضل الله أولاً وبفضل الناس الخيريين وذات العلاقة في خلق صورة مهمة ومشرفة للتطور المطلوب في كافة المراحل واستنهاض كل ما هو جديد ما يمثل توفيركل الوسائل والإمكانات المتاحة لمواكبة كل ما هو جديد بما يصب بمصلحة الجميع .

مقالات ذات صلة