أكاديمية فنون القتال طولكرم تُخَّرج فرسانها ال 90 من حملة الأحزمة الصفراء

طولكرم – منتصر العناني – تلفزيون الفجر- تحت رعاية الاتحاد الفلسطيني للعبه احتفت أكاديمية فنون القتال في طولكرم بتخريج كوكبة من فرسانها ال 90 لاعب ولاعبة من الجنسين لحصولهم على الحزام الأصفر وذلك بمتابعة مدير الأكاديمية المدرب وا. محمد أبو ليفة وتحت إشراف لاعب المنتخب الوطني حمزة أبو ليفه وبحضور مميز ورائع من أهالي اللاعبين والطلاب , مدير الاكاديمية المدرب محمد أبو ليفه وجه بشكره وتقديره إلى أهالي الطلبة لثقتهم بألأكاديمية ودعمهم لأبناءهم وتشجيعهم على الاستمرار في ممارسة هذه اللعبة وتحدي كل الظروف الصعبة التي نمر بها للحفاظ على المسيرة الرياضية والنهوض بها والعمل على تطويرها وحماية ابناءنا من خلال دورات مهمة للمستقبل والدفاع عن نفسه في كل الأوقات والظروف.

وكما وجه شكره إلى رئيس الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه ا. والمدرب محمد البكري على الجهود التي يبذلها الاتحاد للنهوض في صالاتنا الرياضية والمدربين واللاعبين متمنياً لهم التوفيق انطلاقاً واستكمالاً لنيل مزيد من الأحزمة مباركاً لهم هذا النجاح مشيداً بالدور الهام للمدربين القائمين على هذه الأكاديمية والتي تستحق منا أن نكون مع طلبتنا ليكونوا متفوقين في كل مكان وعلى جهوزيه عالية .

واختتم ابو ليفه بأن الأكاديمية تفتح ذارعيها لكل من يريد الانتساب إليها ليكون يوماً بطل مهم في حياته ومسيرته والتدريب بشكل علمي وعملي يؤدي إلى صقل شخصية الطلبة ومنحه ثقه عالية بنفسه بأنه حصل على شهادة تؤهله ليكون الأفضل دوماً.

مقالات ذات صلة