د. الهادي السديري مشاركة عربية وأوروبية وأفريقيه والأمريكيتين وأكثر من 50 إعلامي عربي في مشاركة واسعة في البطولة الأولى للملاكمة للجنسين بتركيا

طولكرم – منتصر العناني – تلفزيون الفجر

تشارك عدد من الدول العربية البطولة الدولية الأولى للملاكمة العربية التي تستضيفها مدينة أفيون قره حصار التركية في أواخر شهر أكتوبر المقبل
وقال الوزير المفوض للشباب والرياضة بمجلس جامعة الدول العربية ورئيس الاتحاد الدولي لرياضة الملاكمة العربية الدكتور الهادي السديري ان اللجنة المنظمة للبطولة تلقت رسميا الموافقة من إثنا عشرة دولة عربية إلى جانب 16دولة افريقية و 27دولة أخرى من أوروبا والأمريكيتين
للمشاركة في هذه البطولة التي تقام في الفترة من 27 أكتوبر حتى الأول من نوفمبر القادمين وفق برنامج خطط له واعد بالكامل لإنجاح هذه التظاهرة الكبيرة,.
واضاف ان التمثيل العربي في هذه البطولة سيكون واسعا من جانب الملاكمين بأوزان مختلفة ومن جانب عدد الاعلاميين العرب الذي بلغ أكثر من خمسين إعلامي عربي


واشار الدكتور السديري انه قام بإرسال الدعوة الرسمية إلى الكثير من الأجهزة والقنوات الإعلامية العربية والدولية المتخصصة في الرياضة وتلقى ردود ايجابيه وموافقات رسميه للمشاركة في تغطية أحداث هذه البطولة النوعية .
وذكر ان فعاليات البطولة التي ستقام بالقاعة الرياضية الكبرى في مدينة أفيون غرة حصار التركية وستحظى برعاية من والي المحافظة والمسؤولين بوزارة الثقافة والسياحة و القيادة الرياضية بالمدينة إلى جانب شركة يافس للبترول .
ويشارك في هذه البطولة 47 لاعب من الأبطال والبطلات من بينهم عشرين لاعب ولاعبه من الدول العربية وجميعهم من المحترفين بهذه اللعبة ..
وقال الدكتور السديري أن الدخول للبطولة سيكون بالمجان وان القاعة تتسع إلى 5000الف متفرج.
وكانت اللجنة المنظمة للبطولة قد اعتمدت رسميا أمس أسماء الأبطال المحترفين من الجنسين للمشاركة في هذا الحدث الرياضي الكبير.

اختتم الهادي السديري بأن المشاركة فيها يعتبر مهم كونها تظاهرة وعرس رياضي كبير بإمتياز وسيتم إعطاء كافة التعليمات الكاملة لها قبيل الوصول.

مقالات ذات صلة