لمساهمتهم في رعاية حفل طلبة بلعا الناجحين في التوجيهي أسرة جمعية شؤون طلبة بلعا الخيرية تُكَّرمْ تلفزيون الفجر

طولكرم – تلفزيون الفجر- كَّرمتْ أسرة جمعية رعاية شؤون طلبة بلعا الخيرية وفي زيارة خاصة لمقر تلفزيون الفجر ممثلين عنها عمرجودة نائب رئيس جمعية رعاية شؤون طلبة بلعا الخيرية ووليد زريقي عضو الهيئة إدارة تلفزيون الفجر ممثلاً عنه منتصر العناني بدرع تقديري , جاء هذا التكريم بناء على الدور الكبير الذي قدمه تلفزيون الفجر وطاقمه والنجاحات في تغطية حفل تكريم طلبة بلعا الناجحين في الثانوية العامة للعام 2021 .
عمرجودة وزرقي أكدوا الدور المهم لرسالة تلفزيون الفجر ناقلاً تحيات إدارة الجمعية وشاكراً لهم على هذا الجهد الإعلامي المهني الداعم مؤكداً على المشاركة المتواصلة والمتينة التي تجمع التلفزيون مع إدارة الجمعية في كافة الأنشطة والفعاليات وكنتم السبَّاقين ,
منتصر العناني ممثلا عن التلفزيون شكر جودة وزريقي على هذه الزيارة وهذا التكريم ناقلاً تحيات إدارة التلفزيون ممثلة بمديرها العام ا. احمد السرغلي ومدير التلفزيون ا. يسري السرغلي وطاقم التلفزيون , مؤكدا أن التلفزيون بإدارته دوماً يحمل رسالة مهنية عالية من أجل خدمة مواطنينا وطلابنا خصوصاً والتي تأتي دعماً لهم ,وأن هذا واجب علينا جميعاً لنتميز بمحبتكم وشراكتكم , واختتم العناني بشكره لإدارة الجمعية والقائمين عليها ودورهم الكبير في نهضة ودعم العلم والمتعلمين.

مقالات ذات صلة