اكاديمية 5stars تتابوأ المركز الاول في وزن ٦٣- كيك بوكسينغ في بطولة فلسطين للشباب

طولكرم – منتصر العناني – تلفزيون الفجر – سجلت واضافت اكاديمية 5stars انجازا جديد لسجلات صفحاتها وبطولاتها المشرفة لتتربع من جديد بانتصارا في رياضة الكيك بوكسينغ ، ليحصل اللاعب اسلام الساعي من طولكرم على الميدالية الذهبية في وزن ٦٣. وسط تأكيد بأنهم الاوفياء والمخلصين للتشريف والتتويج باشراف وتدريب المبدع الكابتن اشرف سليم .
وكان اللاعب وحقق اللاعب اسلام فوزه في المباراة النهائية بالضربة القاضية .
واكد رئيس الاكاديمية الكابتن محمد جرّاد، ان هذا اللاعب طموح ومؤشراته توحي وتؤكد تميزه الذي ينبع من شخص يريد الفوز ، حيث يمكن استثماره ليكن لاعبا متميزا يمثل فلسطين في المحافل الوطنية والدولية. وهذا محط فخر للمحافظه باللاعب والمدرب على الجهد الذي يبذلونه لتحقيق الافضل دوما.
يذكر ان اللاعب اسلام الساعي قد حصل على عدة ميداليات ذهبية في البطولات التي نظمها الاتحاد الفلسطيني للكيك بوكسينغ .
يذكر ان اكاديمية 5stars اكاديمية مختصة بالالعاب القتالية والفردية، والوحيدة المختصة برياضة الكيك بوكسينغ في المحافظة.واختتم بأن الاكاديمية ستبقى تسعى وتواصل مشوارها نحو خزيد من الانتصارات كون لاعبينا مؤمنين بأنها رسالة مهمة لتبقى في مقدمة التربع على عروش اللعبة من خلال ابطالها ونجومها الذين لا يتوقفون عن الزحف باتجاه الاحتفال بفرح الانتصار على منصات الفخر والاعتزاز بأمثال هؤلاءالذين سيكونون ابطال فلسطين ومشَّفيها في كافة المحافل الدولية والعالمية والعربية

مقالات ذات صلة