شارع العليمي .. شارع الموت .. أين المسؤولين !

طولكرم – مشاعل ابو الرب ودنيا مهنا وديالا سيف – تلفزيون الفجر

شارع العليمي في طولكرم الذي أصبح يطلق عليه شارع الموت بسبب الفوضى والسرعة الزائدة من قبل سائقي السيارات الخاصة والعامة والتي نجم َعنها حوادث كثيرة أدت لوفيات وإصابات  في ظل تقصير البلدية والجهات المختصة.

 صرخة مدوية من الساكنين في تلك المنطقة وأصحاب المحلات الذين طالبوا الحد من هذه الفوضى العارمة ووضع شارات مرور التي تنظم السير,  ومطبات لتخفيف السرعة التي قد تؤدي  إلى وقوع العديد من الوفيات والإصابات,  وتنظيف الجزيرة بشكل دائم والأشجار التي تحجب الرؤيا والتي هي أحد أهم العوائق الرئيسية والمسببة للحوادث .

الشارع المذكور يُعد شارعاً رئيسياً مفتوحاً,  لغة الإستهتار أصبح عنوان الكثيرين من السائقين بالسرعة والتسابق في تجاوز السيارات والشاحنات المُحملة الأمر الذي يؤدي إلى زيادة احتمالية وقوع الحوادث  في كلا الاتجاهين .

كوننا مقبلين على فصل الشتاء الفصل الذي تكثر فيها الزحلقات  والضباب الذي يَحد من الرؤيا وبالتالي يؤدي إلى العديد من حوادث السير,  يجب أخذ هذا الشارع بعين الاعتبار وتطبيق كافة متطلبات المواطنين الذين وصفوه بأنه شارع الموت لخطورته.ناشدوا البلدية بوضع جُلَ إهتمامها  لإعادة تأهيل الشارع من جديد حتى نضمن السلامة والحفاظ على أرواح المواطنين الذين هم أغلى من نملك وهم أولى أولوياتنا , هل من مجيب ؟!

مقالات ذات صلة