اختتام ورشة العمل الأولى من نوعها في قيادة منطقة طولكرم حول مفهوم “الولاء والانتماء” بمشاركة قائد المنطقة العميد ابو العز

طولكرم – منتصر العناني – تلفزيون الفجر

انهت قيادة منطقة طولكرم وجامعة القدس المفتوحة ورشة العمل الأولى من نوعها حول مفهوم الانتماء والولاء التي عقدت في عرين قوات الأمن الوطني لضباط وطلبة جامعة القدس المفتوحة.

جاءت هذه الورشة ضمن سلسلة اللقاءات المهمة التي يحاكيها الامن الوطني مع ابناء شعبه ضمن اطار التوعية المتوالي و بمشاركة وإشراف سيادة العميد جمال ابو العز قائد المنطقة ونخبة متخصصين من ضباط الأمن الوطني وكادر أكاديمي متميز من جامعة القدس المفتوحة.

قدم خلالها الكادر المختص شرحا وافيا للمشاركين عن مفهوم الإنتماء والولاء من خلال عرض فيديو يحاكي انتماء الجندي الفلسطيني لوطنه وشعبه وكذلك تقديم حلقات تدريبية وتعبوية وكان لهذه الورشة الأثر الإيجابي في تعزيز المفهوم الذي سيسهم في حياتهم اليومية والعملية.

وقال العميد ابو العز : ان رسالة الامن الوطني تتأتى من خلال توجيهات قائد القوات اللواء نضال ابو دخان والتي تعطي المساحة الواسعه مع جمهورنا وفي اطار التوعية المجتمعية ولغة التقارب والتكاملية؛ واختتم العميد ابو العز بأن الامن الوطني سيبقى يواصل رسالته الوطنية جنباً الى جنب مع ابناء شعبه من خلال استمرغرية مثل هذه الورشات النوعية.

مقالات ذات صلة