في أولى البطولات الرياضة للعام الدراسي لمديرية قباطية ذكور الفندقومية و سيلة الظهر ث وو عبد اللطيف الحمد نجوم بطولة تنس الطاولة

طولكرم – منتصر العناني – تلفزيون الفجر
انطلقت أنشطة وفعاليات مديرية تربية قباطية – قسم النشاطات الطلابية – في المنافسات الرياضية من جديد للعام الدراسي الحالي ضمن خطة النشاط الرياضي للمديرية , نفذت مديرية التربية والتعليم قباطية تحت رعاية مدير التربية والتعليم أ. سلام الطاهر وإشراف قسم النشاطات الطلابية ومتابعة مشرف النشاط الرياضي أ. محمد غنام أطلقت بطولة تنس الطاولة للمرحلة الأساسية العليا والثانوية في قاعة مدرسة ذكور قباطية الأساسية بمشاركة العديد من مدارس المديرية لتلتقي في المشهد النهائي مدرستي الفندقوميه الثانوية وسيلة الظهر الثانوية للمرحلة الثانوية وبمستوى رائع خطف ابن سيلة الظهر المركز الأول بجدارة واستحقاق ليترك المرتبة الثانية بالوصافة للفندقومية التي كانت على قدر المسؤولية من خلال لاعبيها ان يحطوا في مطار الثانية بجدارة .
و من ناحية أخرى تفوقت مدرسة الفندقومية على مدرسة عبد اللطيف الحمد في المشهد الختامي للمرحلة الأساسية العليا.
وفي ختام البطولة قام كل من أ. محمد غنام وأعضاء اللجنة الرياضية بتوزيع الميداليات على الفرق الفائزة المميزة والتي نالتها باستحقاق .
قيادات البطولة بجدارة – أ. محمد شريم أ. فرج نعيرات أ. محمد ناجي أ. محمود كميل. أ. معاذ كميل. أ. رجا أبو ساره
محمد غنام المشرف الرياضي بالمديرية أكد بأن الأنشطة انطلقت وفق برنامج مُعد بعد عقد اجتماع مع اللجنة الرياضية وقرارها للفصل الدراسي الأول .

مقالات ذات صلة