الشرطة تعقد لقاء حول عمل إدارة حماية الأسرة و الأحداث لطلبة جامعة القدس المفتوحه في طولكرم

طولكرم- عقدت الشرطة ،امس الاربعاء، محاضرة تثقيفية للتوعية حول عمل إدارة حماية الأسرة والأحداث، في لقاء استهدف مجموعة من طلبة مساق الخدمة المجتمعية في جامعة القدس المفتوحه بطولكرم .

و ذكر ت إدارة العلاقات العامة والأعلام في الشرطة أن اللقاء يهدف الى تكوين ثقافة التوعية الأمنية بين الشرطة وجمهور المواطنين وتكريسها لحفظ سلامتهم و تدريب المواطنين على التمسك بالنظام بوجه عام في مختلف نواحي حياتهم وتوثيق العلاقة بين المواطن والشرطة ولنشر الوعي في عدد من المجالات الأمنية والشرطية .

وجاء هذا اللقاء بناء على الشراكة المجتمعية بين الشرطة وجامعة القدس المفتوحه ومؤسسات المجتمع المحلي في طولكرم

وقدم اللقاء العقيد/ محمد القدومي مدير إدارة حماية الأسرة و الأحداث والعقيد/ سامر الزيتاوي مدير فرع ادارة العلاقات العامه والاعلام في شرطة طولكرم وكان في استقبالهم الدكتور سلامه سالم مدير فرع جامعة القدس المفتوحه في طولكرم ومدير العلاقات بالقدس المفتوحة محمد ابو سفاقة ومنسقة اللقاء لطلبة الخدمة الاجتماعية أ. مي الشامي .

وخلال اللقاء قدما فيه تعريفا كاملا بدائرة حماية الأسرة والاحداث في الشرطه وآليات عملها ودورها تجاه الأسرة والمجتمع لطلبة مساق الخدمة المجتمعية والذي يهدف بالأساس إلى إيجاد أسرة خالية من العنف ضمن مجتمع سليم مستعرضا خلالها بعض النصائح والإرشادات للطلبه حول مخاطر الاستخدام الخاطئ للانترنت والشبكة العنكبوتية والأجهزة الخلوية ووسائل الاتصال الحديثة كما تطرق إلى كيفية تعامل الاهل مع ابنائهم في حل الخلافات والمشاكل وكيفية مواجهتها بالطرق الصحيحة وضرورة اطلاع الوالدين أول باول وعدم اخفائها عنهما كما تطرقت الى موضوع التحرشات و الاعتداءات الجنسية و طرق الحماية الشخصية لدى ابنائنا ، كما تم الاجابه على العديد من استفسارات الحضور فيما يتعلق بكافة جوانب الموضوع المطروح .

مقالات ذات صلة