فصائل العمل الوطني في طولكرم تؤكد على ضرورة توفير كل مقومات الدعم والاسناد لجامعة خضوري

أكدت فصائل العمل الوطني في محافظة طولكرم على ضرورة توفير كل مقومات وامكانيات الدعم والاسناد لجامعة فلسطين التقنية خضوري.

وطالبت فصائل العمل الوطني بالعمل على استنهاض وتطوير المناخ التعليمي والأكاديمي في جامعة خضوري عبر توفير كل الفرص الممكنة من قبل الحكومة لتمكين الجامعة من القيام بمهامها السياساتية والتطويرية والتعليمية على أكمل وجه واستقطاب المزيد من الكفاءات الأكاديمية من مختلف التخصصات واتاحة المجال للتوسع في آفاق عمل الجامعة لتكون قادرة ومهيأة على جذب المزيد من الطلبة من كافة أنحاء الوطن.

ودعت الفصائل خلال اجتماع لها اليوم في مدينة طولكرم الى اعادة الاعتبار لجامعة خضوري ودعمها بالمشاريع التطويرية وعدم وضع العراقيل في مسيرتها الناهضة وخلق البدائل هنا وهناك ، معتبرة ذلك معوقاً لآمال وتطلعات الجامعة وخططها التنموية.

وتوجهت فصائل العمل الوطني بالدعوة لكافة القطاعات الكرمية لتعزيز علاقاتها بالجامعة ودعمها وفق كل الامكانيات المتاحة، وتنفيذ المشاريع والبرامج الداعمة لخطط الجامعة التطويرية وبخاصة فيما يتطلق بالمشاريع الاسكانية وخطوط المواصلات والمطاعم الشعبية للتخفيف من الأعباء الواقعة على الطلاب وأهاليهم.

كما شددت الفصائل في بيانها بالعمل على تطوير عمل مجلس الأمناء ووضع المزيد من الخطط والمقترحات البناءة أمام صانع القرار الفلسطيني لتطوير وادامة المسيرة الزاخرة لجامعة خضوري . فصائل العمل الوطني محافظة طولكرم 18-10-2021

مقالات ذات صلة