بعنوان كرة القدم تجمعنا .. قدامى مركز شباب بلاطة يتخطون بجدارة كبار قدامى جمعية يالو بسداسية لثلاثية

طولكرم – منتصر العناني – تلفزيون الفجر

بعنوان كرة القدم تجمعنا وفي صورة كبار الرياضة من الزمن الجميل وعلى ملعب نادي بلاطة ليعودوا من جديد نحو الرياضة واللقاءات لختيارية الرياضة الكبار الذين صنعوا تاريخ الرياضة الفلسطينية ببصمات مهمة ومسيرة لهم مكانة في هذه المساحة.

وفي أجواء عظيمة برجالات الرياضيين وفي لقاء حبي ولقاء اتسم بفنيات وهندسة الكبار داخل الملعب و استطاع فريق قدامى مركز بلاطة بعظام لاعبيه ونجومه بعد أستضافوا كبار ونجوم قدامى فريق جمعية يالو الخيرية وبعد مباراة قوية القسمات و الهوية الرياضية استطاع لاعبو قدامى بلاطة أن يسجلوا ببراعة 6 أهداف في شباك الضيوف جمعية يالو وسط ليبُقي الأخير بثلاثية بفنيات كروية قدمها الفريقين معاً طيلة شوطي المباراة.

و شهدت المباراة تنافساً قوياً بين اللاعبين الذين حققوا متعة كروية والذين لاقوا التصفيق الحار من الحضور والجمهور ليؤكدوا أنهم الأفضل على مدار الوقت ليحصدوا الفوز بجدارة واستحقاق . وجاءت المباراة بحضور اللجنة الرياضية لمركز شباب بلاطة ومشجعين الفريقين و وجاء التحكيم مميز وشكر لمسؤول الملعب على المتابعة والتحضيرات لإنجاح اللقاء, وضم فريق قدامى مركز بلاطة خيرة من اللاعبين المميزين من النجوم القدامى ولاعبين جمعية أهالي يالو الذين قدموا لوحة جميلة من اللعب النظيف والروح الرياضية العالية.

مقالات ذات صلة