إحتفاءً باليوم الوطني لكندا اجتماع مجلس إدارة جمعية الصداقة الفلسطينية الكندية

طولكرم – منتصر العناني – تلفزيون الفجر

احتفاءً باليوم الوطني لكندا وضمن الإجتماعات الدورية عقدَ مجلس إدارة جمعية الصداقة الفلسطينية الكندية اجتماعها الشهري بحضور رئيس الجمعية م. أكرم العايدي وأعضاء مجلس الإدارة في مقر الجمعية المؤقت في عمارة بيت آسيا المؤقت في حي المصايف بمدينة رام  الله وتم بحث عدة مواضيع على جدول الأعمال أبرزها أنشطة على هامش الاحتفال باليوم الوطني لكندا وإقامة حفل تعارف للعائلات الكندية المقيمة في فلسطين بالإضافة إلى فتح باب العضوية بالجمعية خلال الجلسة تحضيراً للمرحلة المقبلة .

وفي ختام الأجتماع تم  التواصل عبر الانترنت مع سفيرة فلسطين  في كندا وتم اطلاعها  على أنشطتها المستقبلية للجمعية

 وتم الاتفاق على تفعيل العمل المشترك بين الجمعية وسفارة فلسطين في كندا للولوج إلى نتائج مميزة .

استعراض برنامج زيارة رئيس الجمعية م. أكرم العايدي إلى كندا خلال الأيام المقبلة حيث سيعقد عدة اجتماعات في المؤسسات وشخصيات كندية وتفعيل دعم ومناصرة القضية الفلسطينية.

كما قام الوفد رئيس وأعضاء الجمعية بزيارة لشركة لمسات للتجارة العامة شركة متخصصة في مجال التبريد الصناعي و معدات المطابخ المركزية و كان باستقبالهم المدير العام يزيد دار علي و تم إطلاعهم على أنشطة الشركة و بدئها بتصنيع وحدات التبريد حسب أعلى المعايير.

تعتبر هذه الاجتماعات مهمة كونها كونها تواصل أنشطة وفعاليات دائمة بين البلدين لتحقيق أقصى درجات التعاون وأيضا تحقيق رسالة القضية الفلسطينية وإيصالها إلى المحافل الدولية .

مقالات ذات صلة