طالبات مركز نجود للتدريب المهني يزرن بيت المسنين في جنين ويقدمن الهدايا للنزيلات

طولكرم – منتصر العناني – تلفزيون الفجر قامت طالبات مركز نجود للتدريب المهني تتقدمهم صاحبة المركز المدربة والخبيرة نجود الكايد بزيارة في جمعية بيت المسنين في جنين ,وذلك في جولة لتقديم المساعدة لهن وعمل نشاط مشترك لمن يستحقون منا ذلك. صاحبة المركز الخبيرة الكايد أكدت بأن هذه الزيارة جاءت في جولة تعريفية للطالبات المشاركات بأهمية العناية بكبار السن وأيضا في تقديم بعض الهدايا وعمل فعاليات مفرحة للنزيلات وترفيهي تتفاعلوا فيه بشكل كبير وشاهدوا خلالها الإبتسامة على وجوههم.

وأضافت المدربة نجود بأن طالباتي دوماً في حالة شراكة مجتمعية ولا يتوقفن فقط عند حدود الدورات وإنما العمل على التحرك باتجاهات عديدة ليكُن شريكات في العمل والواجب واختتمت الكايد بأن المركز دوما سيكون على علاقة وطيدة مع المؤسسات والمشاركة في كافة الفعاليات الوطنية والدينية والاجتماعية وسنبقى قريبون من هؤلاء الكبار الذين وصانا الله والرسول على أمهاتنا وآباءنا وسنكون معهم في مناسبات عديدة قادمة .

وكانت صاحبة المركز نجود الكايد قد شكرت قسم النساء ممثلاً بأحلام أبو السباع على هذا الدور وكل طاقم الجمعية الإنساني الذي يقدم لهؤلاء الكبار كما وأثنت على طالباتها على ما قدموه خلال الزيارة في صورة اضفاء الفرحة ورسم الإبتسامة على وجوههم .

مقالات ذات صلة