طولكرم: طواقم لجنة الصحة والسلامة العامة تواصل الجولات الرقابية للتأكد من تطبيق البروتوكول الصحي للحد من تفشي فيروس كورونا

واصلت طواقم لجنة الصحة والسلامة العامة بمحافظة طولكرم وبمشاركة العمليات المشتركة بالمؤسسة الأمنية، الجولات الرقابية على المحال المصرح لها بالعمل اليوم الخميس ، وذلك في إطار التأكد من تطبيق البروتوكول الصحي وإجراءات السلامة العامة للحد من تفشي فيروس كورونا.

وقبل الإنطلاق إلى الأسواق في مدينة طولكرم، إجتمعت طواقم اللجنة بدار المحافظة، في إطار تقسيم عمل الفرق، وذلك بمشاركة م. مجدي ليمون ممثلا عن محافظ طولكرم عصام أبو بكر، ونيفين برهوش منسقة لجنة الصحة والسلامة العامة، وجميع الشركاء والجهات المختصة ذات العلاقة.

وذكرت منسقة اللجنة نيفين برهوش بأن طواقم اللجنة تواصل العمل بتوجيهات مباشرة من المحافظ أبو بكر من خلال فرق موزعة في جميع المواقع، للتأكد من إتباع شروط السلامة العامة والإجراءات الوقائية اللازمة للحد من تفشي الوباء.

وأشارت برهوش إلى أنه تم تحرير مجموعة من المخالفات لغير الملتزمين بتطبيق شروط السلامة العامة، مؤكدة على أن هذه الجولات دورية ومستمرة، وكل ذلك حفاظاً على صحة المواطنين وسلامتهم.

مقالات ذات صلة