مركز فوكس للأعمال يُطلق مبادرة لإنشاء حاضنة أعمال

أطلق مركز فوكس للأعمال الأثنين 3 كانون الثاني 2022، مبادرة لإنشاء حاضنة أعمال، المختصة في مجال التقنيات الزراعة الحديثة وأساليب وتطبيقات الزراعة الذكية.


وتهدف الحاضنة تقديم دعم إداري وتسويقي لخطط المشاريع الريادية والتي تساهم في زيادة الإنتاجية وتطوير النوعية، تطوير عمليات التسويق للمنتجات الزراعية، المساعدة على تنويع المحاصيل الزراعية وتوفير استخدامات المياه والأسمدة في الزراعة.


وقال الرئيس التنفيذي لمركز فوكس للأعمال م. بهيج البيقاوي، أن إطلاق الحاضنة احدى مبادرات مركز فوكس للأعمال والذي يهدف بالأساس إلى تطوير بيئة الأعمال الريادية في طولكرم خاصةً والشمال الفلسطيني عامةً، مما يساهم في تقليل مستوى البطالة بين الشباب وتحقيق مبدأ التميز في نوعية المشاريع بعيداً عن الأفكار التقليدية التي يلجأ إليها عامة الشباب الريادي بالعادة.


ويمكن للمهتمين بحاضنة الأعمال الزراعية الإطلاع على شروط الإنضمام وطريقة التقديم من خلال زيارة المركز الكائن في مدينة طولكرم أو من خلال الإطلاع على مواقع التواصل الإجتماعي الخاصة بالمركز.


ويوفر مركز فوكس للأعمال بيئة عمل جاذبة لرواد ورائدات الأعمال والمنشآت متناهية الصغر والمتوسطة.


ويذكر أن مركز فوكس للأعمال هو أحد مشاريع مجموعة جدارة، واحدة من أولى شركات الإستشارات والتدريب في المنطقة والتي تأسست عام 1998، وتعمل على تقديم خدمات التدريب والاستشارات الإدارية على مستوى عالمي من خلال مجموعة واسعة من الخبراء والشراكات الدولية.

مقالات ذات صلة