فريق “أنا جوال خضوري” يفوز بالمركز الأول على مستوى الجامعات الفلسطينية



فاز فريق جامعة فلسطين التقنية- خضوري “أنا جوال” بالمركز الأول على مستوى الجامعات الفلسطينية، في برنامج “أنا جوال” بنسخته الثانية عشر، والذي تنظمه شركة الاتصالات الخلوية الفلسطينية-جوال بمشاركة الجامعات الفلسطينية، جاء ذلك خلال حفل نظمته الشركة في مدينة رام الله بفندق الكرمل، بحضور مدير إدارة التسويق بشركة جوال أ.إياس قصص، وعميد شؤون الطلبة د.علاء عيسى ومنسق فريق جامعة خضوري أ. خليل أبو علبة وعدد من ممثلي المؤسسات الرسمية والجامعات المشاركة.

وفي كلمته خلال الحفل، أكد أ. قصص على أهمية هذا البرنامج الذي انطلق منذ عام 2008، واستهدف أعداداً كبيرة من مختلف الجامعات الفلسطينية، بهدف تطوير أداء الطلبة وتمكينهم من اكتساب الخبرات والمهارات التي تؤهلهم للالتحاق بسوق العمل.

بدوره شكر قائد فريق جامعة خضوري الطالب محمد نفاع شركة جوال على جهودهم التي بذلوها على مدار  العام الماضي، لصقل وتطوير خبرات الطلبة المشاركين، وإثرائها من خلال إشراكهم وتدريبهم من قبل كوادر الشركة، معرباً عن فخر الفريق واعتزازه بهذه التجربة الغنية، التي تعد بداية المشوار لحياة عملية مليئة بالإصرار والتحدي، اللذين رافقا الفريق منذ اليوم الأول للبرنامج.

ومن جهته هنأ عميد شؤون الطلبة د.عيسى فريق الجامعة الفائز، معرباً عن تقدير الجامعة لهذا الفوز، الأمر الذي يؤكد على تميز طلبة الجامعة في المجالات المختلفة، مشيراً إلى أن فريق خضوري أثبت جدارته بتحقيق وإنجاز كل متطلبات البرنامج باقتدار، وأنه أهلاً للثقة الممنوحة له من قبل الجامعة.

 وأثنى د. عيسى على الجهود التي تبذلها إدارة شركة جوال لإنجاح وتنفيذ هذا البرنامج والذي يجسد إيمان الشركة بالجيل القادم، وإدراكها لأهمية الاستثمار فيه، آملاً من المؤسسات والشركات الأخرى تصميم برامج مشابهة بما يطور قدرات الخريجين ويقربهم من سوق العمل.

من جهته أكد منسق الفريق أ. أبو علبة على أهمية الأنشطة الطلابية انطلاقاً من رعايتها الدائمة للتعليم والاهتمام المتواصل في تدريب وتطوير المهارات الإدارية والقيادية لطلاب وطالبات الجامعة، من خلال تدريبات عملية وصقل مهاراتهم في مجال العمل بروح الفريق الواحد والاتصال والتواصل وكذلك التخطيط البناء.

وعبر أ. أبو علبة عن شكره وتقديره لأعضاء فريق أنا جوال – خضوري، على جهودهم المميزة في التنفيذ وصولاً لإحراز المركز الأول بكل جدارة، متمنياً لكافة الطلبة التوفيق والنجاح في حياتهم الجامعية، داعياً جميع الطلبة لاستثمار وقتهم الجامعي واستغلال الفرص والبرامج المتاحة.

يذكر أن برنامج “أنا جوال” يستهدف ما يزيد عن 200 طالب سنوياً في مختلف محافظات الوطن، ويتم اختيارهم بناءً على مقابلة يتم إجراؤها داخل الجامعة حيث يبلغ عدد أعضاء الفريق 20 طالباً وطالبة.

مقالات ذات صلة