مركز فوكس للأعمال يوقع اتفاقية تعاون وشراكة مع شركة نيرايتم – Nearitem



وقع مركز فوكس فوكس للأعمال ممثلاً بالرئيس التنفيذي م.بهيج البيقاوي وشركة نيراتم للتسويق الإلكتروني ممثلة بالمدير التنفيذي م. علي القدومي اتفاقية تعاون وشراكة، انطلاقاً من دعم المركز للشركات الناشئة والرياديين والرياديات.
وتنص الاتفاقية على منح مركز فوكس للأعمال خدمات تسويقية وإدارية تشغيلية وتوفير مساحة مكتبية ودعم لوجستي كامل واستشارات إدارية.
وقال م. البيقاوي تأتي هذه الإتفاقية في إطار دعم وتشجيع المشاريع الناشئة والمساهمة في خلق بيئة استثمار فلسطينية مع القيادات الشابة في محافظة طولكرم خاصة وفلسطين عامة لخدمة وبناء هذا الوطن، معرباً عن سعادته بالشراكة والتعاون مع شركة نيرايتم- Nearitem، وأضاف نتطلع إلى أن تكون هذه الشركة نموذجاً يحتذى به للشركات الناشئة وأصحاب الأفكار الريادية.
بدوره، قال م. القدومي أن توقيع الاتفاقية اليوم يمثل دعم في المسار الصحيح للريادين والرياديات في هذا الوطن للإستفادة من هذه الطاقات، شاكراً مركز فوكس للأعمال لمنحه هذه الفرصة لتحقيق مشروعه الريادي.
ويذكر، أن مركز فوكس للأعمال هو أحد مشاريع مجموعة جدارة، حيث جاء امتداداً لخبرة تزيد عن 22 عاماً في مجال الاستشارات والتدريب وإدارة المشاريع، ويوفر المركز استشارات تدريبية، مساحات عمل خاصة ومشتركة، مكاتب افتراضية، حاضنة للأعمال والتدريب الريادي.

مقالات ذات صلة