بحضور رئيس اتحاد غرف التجارة والصناعية الفلسطينية .. الاعلان عن معرض مطبخي



عُقد صباح اليوم مؤتمراً صحفياً لتدشين معرض مطبخي وتمثل الحضور برئيس اتحاد غرف التجارة والصناعة الفلسطينية السيد عمر هاشم، والامين العام لاتحاد الغرف التجارة والصناعة الفلسطينية السيد جمال جوابرة. ومدير عام غرفة تجارة وصناعة محافظة رام الله والبيرة السيد صلاح حسين.

وافتتح المؤتمر السيد اوراس القاضي المدير العام لوكالة OQ للترويج والمنظم للحدث وصاحب الفكرة واستهل الحديث بالترحيب بالحضور وتحدث عن فكرة المعرض التي تسلط الضوء على قطاع المطابخ الذي يلقى اهتمام البيت الفلسطيني والمطعم الفلسطيني وينافس بحرفيته العالية البضائع المستوردة .
ودعما وتشجيعا للصناعات الفلسطينية ولاعطاء جميع الشركات فرصة لاظهار ما لديها من حرفية عالية الجودة.

وبدوره تحدث السيد عمر هاشم رئيس اتحاد غرف التجارة والصناعة الفلسطينية مؤكدا على حرص الاتحاد على دعم المعارض والانشطة التي تعنى بابراز الصناعات الفلسطينية
مؤكدا ومشيداً بدور معرض مطبخي الذي يتيح المجال لتسليط الضوء ولأول مرة على المطبخ ومايلزمه مؤكداً ان هذه الخطوة هي نقلة نوعية في عالم المعارض. واثنى في نهاية حديثه عن دور الوكالة صاحبة ومنظمة الفكرة وتمنى لها التوفيق.

وبدوره تحدث السيد جمال جوابرة الامين العام لاتحاد الغرف التجارية والصناعية الفلسطينية عن دور المعرض واهميته كون المعرض يركز على الصناعات الفلسطينية وتشجيعها وشكر القائمين على تنفيذه.

واختتم الحديث السيد صلاح حسين مدير عام غرفة تجارة وصناعة محافظة رام الله والبيرة والذي بدوره شدد على دعم الغرف للمعرض ودعمهم ومسنادتهم ودعا الى تشجيع المعارض والفعاليات التي تعنى بالصناعة الفلسطينية واكد ان فكرة المعرض ستعقد للمرة الاولى مشددا على على وكالة OQللترويج على تنفيذ الفكرة بشكل سنوي وبمحافظات الوطن كافة.

وفي نهاية المؤتمر تم عرض الاعلان الرئيسي للمعرض.

كما ويعتبر هذا المؤتمر اعلان للشركات ذات الاختصاص.

سيتم عقد المعرض في ١٩- ٢٠- ٢١/ ٥/ ٢٠٢٢ في سرية رام الله

مقالات ذات صلة