في سابقة لم تحدث من قبل .. افطار جماعي لجميع طلاب ومعلمين مدرسة ذكور رامين الثانوية يتخلله صلاة المغرب وصلاة العشاء والتراويح



طولكرم – منتصر العناني – تلفزيون الفجر

سبقتْ الكل واستطاعت المرة الاولى على مستوى فلسطين للمدارس الحكومية أن تطلق فعالية نوعيه مع الشهر الفضيل بصورة مغايرة ، ادارة مدرسة ذكور رامين الثانوية تُشعل مبادرة نوعية لم تحصل من قبل ؛ وهي مبادرة حصرية تنظيم افطار جماعي للمعلمين والطلاب في باحات المدرسة بقيادة مدير المدرسة ا. عبد الله عبد الغني والمعلمين أ. عبدالعزيز جابر ا. مراد فحماوي ؛ ومتابعة واشراف ا. اسامه غانم.

و تخلل هذا الافطار مسابقات ومنافسات بين الطلبة والمعلمين ليكون عنوانها التشويق والتي استمرت لساعات ، ا.سامة جانم المشرف والزملاء على هذه المبادرة أكد ان ادارة المدرسة بقيادة مديرها تسعى لأن تشكل هالة نوعيه من المبادرات الزيادية والتفاعليه مع الطلبه في شهر رمضان المبارك ، مؤكدا جانم أن شهر رمضان هو شهر الخير وفعل الخير في اشارة لأن نكون معاً في كل الأوقات بالتساوي.

يشار أن مدرسة ذكور رامين الثانوية اشعلت بهذه المبادرة والفعاليه روح التنافس لدى الغير والصور التي تشاهدونها ايضاً شكلت لوحة جميله حتى في التنظيم لهذا الافطار الجماعي الطلابي المعلمي النوعي.

مقالات ذات صلة