المجلس التنفيذي بمحافظة طولكرم يوجه رسالة شكر وتقدير للمعلمين والمعلمات على الاستجابة لمبادرة انتظام العملية التعليمية



طولكرم – دائرة الإعلام / وحدة العلاقات العامة بمحافظة طولكرم – وجه المجلس التنفيذي بمحافظة طولكرم خلال اجتماعه برئاسة محافظ طولكرم عصام أبو بكر، رسالة شكر وتقدير لأسرة التربية والتعليم، والمعلمين والمعلمات، بكافة مدارس المحافظة، على دورهم ورسالتهم التربوية، مثمناً الاستجابة لمبادرة الهيئة المستقلة لحقوق الإنسان ومؤسسات المجتمع المدني والتي وافق عليها دولة رئيس الوزراء د. محمد إشتيه، بخصوص مبادرة انتظام العملية التعليمية.

وأشاد المجلس التنفيذي بالاستجابة من المعلمين والمعلمات بالعودة إلى الدوام من صباح اليوم الأحد الموافق 22-5-2022، داعياً من تبقى إلى العودة والالتزام، انطلاقا من التقدير لاستكمال العملية التعليمية، وبخاصة في ظل الظروف الحالية التي يمر بها شعبنا الفلسطيني، وقرب إنهاء العام الدراسي، مع التأكيد على دعم حقوق المعلمين وإنصافهم.

وأكد المجلس التنفيذي حرصه على إنهاء العام الدراسي وإنجاز امتحان الثانوية العامة على أكمل وجه.

وأشاد المجلس التنفيذي بالمبادرات المجتمعية على مستوى المحافظة والتي كان منها تحرك فعاليات محافظة طولكرم،وفعاليات عنبتا ، تجاه حل الأزمة، وانتظام العملية التعليمية من خلال الاتصال والتواصل الفعال والإيجابي مع المعلمين والمعلمات، انطلاقا من التقدير لحقوقهم وواجباتهم، وأن التربية والتعليم مسؤولية مجتمعية، مع دعم جميع المبادرات من المجتمع المحلي على مستوى محافظة طولكرم.

مقالات ذات صلة