بمشاركة مدير السياحة والآثار وطاقم من المحافظة … محافظ طولكرم عصام أبو بكر يتفقد ميجا لاند السياحة



تفقد محافظ طولكرم عصام أبو بكر، على رأس وفد من المحافظة، ميجا لاند السياحية ، وبحضور ومشاركة مدير مديرية السياحة والآثار بطولكرم إياد ذوقان والجهات المختصة بالمديرية، فيما كان باستقبال المحافظ أبو بكر والوفد المرافق رجل الأعمال ماهر غانم، وعنان غانم، وطاقم من الميجا لاند.

وأكد المحافظ أبو بكر على أهمية مثل هذا المشروع الاقتصادي والحيوي، لما تمثله ميجا لاند من مكانة، مشيراً إلى دعم هذه المشاريع، مع التأكيد على دعوة رأس المال لإطلاق المزيد من المشاريع الاقتصادية والتجارية على مستوى محافظة طولكرم، وذلك انطلاقا من وجود فرص استثمارية في المجالات المتعددة.

وأشار المحافظ أبو بكر إلى جهود المؤسسة الأمنية بتطبيق القانون والحفاظ على الأمن والأمان، وحماية السلم الأهلي، مشيداً بجهود مديرية السياحة والآثار ومتابعتها للمشاريع السياحية والأماكن الأثرية.

من جانبه رحب ماهر الغانم بالمحافظ أبو بكر والوفد المرافق له، مثنياً على الجهود المبذولة والوقوف إلى جانب المشاريع الاقتصادية على مستوى المحافظة، مؤكداً على دور المؤسسة الأمنية، وكافة الجهات ذات العلاقة، مقدماً شرحاً عن الميجا لاند وما تضمنه من الألعاب والأماكن الترفيهية، وغيرها من الخدمات الأخرى التي تقدمها ميجا لاند.

دائرة الإعلام – وحدة العلاقات العامة بمحافظة طولكرم

مقالات ذات صلة