خلال الاجتماع الدوري برئاسة محافظ طولكرم عصام أبو بكر .. استشاري محافظة طولكرم يناقش عدداً من المواضيع والقضايا



طولكرم- ناقش المجلس الاستشاري لمحافظة طولكرم عدداً  من المواضيع والقضايا على مستوى المحافظة، والتي تضمنها جدول أعمال الاجتماع  برئاسة  محافظ طولكرم عصام أبو بكر، وبمشاركة جميع الأعضاء، حيث خرج عن اللقاء  مجموعة من التوصيات للمتابعة مع أصحاب الاختصاص.  

 ونقل المحافظ أبو بكر تحيات الرئيس محمود عباس ” أبو مازن”  لأعضاء المجلس الاستشاري، وتقديره لدور هذا المجلس  الممثل من قطاعات المجتمع المدني بمحافظة طولكرم، مشيراً إلى إعداد دراسات ، والتي كان منها، دراسة عن واقع احتياجات القطاع  الصحي بمحافظة طولكرم ، والتي تم اعتمادها من وزارة الصحة، إلى جانب الكثير من التوصيات التي قدمها أعضاء المجلس.

وأشار المحافظ أبو بكر إلى الجهود التي تبذلها المؤسسة الأمنية بالحفاظ على الأمن والأمان و تطبيق القانون، مؤكداً على ما تقوم به لجنة الإصلاح المركزية والسلم الأهلي من عمل مستمر للإصلاح بين الناس وحل الخلافات وتطويق المشاكل والتغلب عليها.

وتحدث المحافظ أبو بكر عن الترتيبات والجهود المبذولة من التربية والتعليم والشرطة والمؤسسة الأمنية لاستكمال الترتيبات لعقد امتحانات الثانوية العامة، متمنياً التوفيق والنجاح للطلبة، مشيراً إلى أن طولكرم ستبقى محافظة التفوق والإبداع والنجاح.

وتابع المحافظ أبو بكر قائلاً:” هناك جهد وعمل مشترك من مجلس الطوارئ لمواجهة المخاطر الناتجة عن فصل الصيف، وخاصة الحد من وقوع الحرائق، مع الجهد المستمر لإعادة تأهيل أحراش طولكرم – عنبتا من خلال زراعة أشجار جديدة والحفاظ على الأشجار الموجودة سابقاً، نظراً لأهمية هذا المكان باعتباره معلماً لمحافظة طولكرم ومتنفساً للمواطنين.

هذا و تضمن  مناقشة واقع الخطة المرورية وما تم تطبيقه منها، مع مناقشة وضع بوابة (104) باعتبارها مداخلاً لوصول أهلنا من مناطق 48، علاوة على الأهمية الاقتصادية  للمحافظة. هذا وتخلل اللقاء مداخلات من أعضاء المجلس، حول عدد من المواضيع التي تضمنها جدول الأعمال، فيما خرج عن اللقاء  مجموعة من التوصيات للمتابعة مع الجهات المختصة

مقالات ذات صلة