حدد الهدف ونال ما أراد …براعة الفلسطيني د. احمد مصطفى شرفي شهادة فخر في طب الأسنان من الاتحاد الاروبي



طولكرم – منتصر العناني – تلفزيون الفجر النجاحات الوان متعددة وأشكال لا تتوقف عند حدود وخاصة الفلسطيني الذي هو اصبح بطبيعة الحال متحدي ومقاوم في كل موقع يعمل به، واستثنائية الفلسطيني كونه مبدع وصاحب أهداف نوعية استطاع أن يحقق ما يريد في ظل معاناة لكن حصادها فخر ووسام له ولشعبه .

من هنا ومن قصص النجاحات التي يفتخربها الفلسطينية هو أن تواصل حلمك واقعاً ، الدكتور أحمد مصطفى شرفى وفي ظل ندرة بعض التخصصات الأكاديمية ضمن فئة أبناء مناطق 48 المحتلة ، ومن مبدأ الانطلاقنحو التميز على تحقيق النجاح في مختلف التخصصات الجامعية ، وهم المتسلحين بالثقافة الايجابية التي تدعم تحقيق الأهداف ،

من هنا ومن هذا الهدف المنشود الذي سعى اليه الدكتور احمد مصطفى شرفي ليكون واحداً من أهم الأسماء الذي يحظى بشهرة واسعة النطاق على وسائل التواصل الاجتماعي ، لكونه يحرص على التركيز على بعض النقاط التي تميزه في مجال عمله كطبيب أسنان شارك محبيه قبل دخوله كلية الطب اللحظات الجميلة ليواصل بعد تخرجه مشاركتهم صور النجاح في حياته العملية ، لمرضاه قبل واثناء وبعد العلاج والعناية بأسنانهم وتصحيحها كما يجيب على أسئلة المرضى لمن يلجأ اليه ليكون صاحب الردالشافي ، هذا التميز اكسب الدكتورشرفي لغة الانتشار الواسعه في محافظات الوطن الفلسطيني . من هو هذا المتميز والمبدع الذي خطف بحضوره وقصة نجاحه قطاع كبيرمنالمتابعين وزواره ؟!! هو الدكتور احمد مصطفى شرفي طبيب أسنان وحاصل على لقب أخصائي تقويم أسنان والفكين من الاتحاد الأوروبي تخرج من جامعة كلوج نابوكا والتي تعتبر من أقوى الجامعات في رومانيا بدرجة امتياز .

حرص الدكتور احمد شرفي على متابعة التطورات الحديثة التي دخلت عالم طب وجراحة الفم والأسنان التجميلية والعلاجية والوقائية بما فيها زراعة الأسنان والعلاج العصبي الميكروسكوبي والقشور الحزفية وغيرها من المستجدات التي طرأت على علوم وطب الاسنان.، مؤكدا حرصه على الثقة بالمستقبل ومواصلة مسيرة الانجاز والبناء، وهو من يحفل سجله بالنجاحات ، بفضل تواصله الدائم مع اناس من داخل فلسطين ومن من العالم العربي وخارجه. د.احمد شرفي استطاع ومن خلال تميزه أن يسجل علامة فارقة في عالم طب الاسنان وأن يكون صاحب دولة النجاحات التي استحق اليوم أن نكتب عنه بكل فخرواعتزاز .

مقالات ذات صلة