المحافظ أبو بكر يلتقي وفداً من مديرية زراعة طولكرم



طولكرم – التقى محافظ طولكرم عصام أبو بكر بدار المحافظة، وفداً من مديرية زراعة طولكرم، ضم مدير عام المديرية م. سمير سمارة والجهات المختصة ذات العلاقة، وذلك في إطار متابعة المشاريع التي تنفذها الزراعة والإطلاع على برامج العمل القادمة على مستوى المحافظة.


وأكد المحافظ أبو بكر على الدور المهم لوزارة الزراعة، ومديرية زراعة طولكرم والشركاء، من خلال تنفيذ سلسة من المشاريع التي من شأنها أن تعزيز من صمود المواطنين وثباتهم على الأرض.


وأشاد المحافظ أبو بكر بجهود طواقم مديرية الزراعة وجميع الشركاء، مشيراً إلى أن طولكرم محافظة تمتاز بتوفر الظروف المناسبة للزراعة من حيث المياه والأراضي، وخبرة المزارعين، وتحقيق قصص نجاح بزراعة نموذجية مثل الأفوكادو والأناناس والفراولة، إلى جانب الزراعة التقليدية.


من جانبه قدم م. سمير سماره للمحافظ أبو بكر عرضاً عن المشاريع التي نفذتها مديرية الزراعة، والمشاريع قيد التنفيذ والمنتظر تنفيذها خلال الفترة القادمة، والتي تقوم على إستراتجية تعزيز دور المزارعين ودعم صمودهم، من خلال شق الطرق الزراعية، ومشاريع أبار المياه الزراعية، وغيرها من القضايا والمحاور والمشاريع والبرامج التي تعمل عليها الوزارة، مثمناً دعم المحافظ أبو بكر ورعايته لأنشطة مديرية الزراعة، والوقوف إلى جانبهم.

مقالات ذات صلة