الشرطة: 60 ألف سائح زاروا الأماكن السياحية في طولكرم خلال العيد



طولكرم – تلفزيون الفجر

زار مدينة طولكرم خلال ايام عيد الاضحى المبارك ، أكثر من (60) ألف سائح وزائر ، مسجلة بذلك أعلى نسبة يومية للسياح مقارنه بالسنوات الماضية وخاصة السياحة من مناطق 48.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة ان شرطة السياحة و الآثار ذكرت في تقريرها أن الرحلات التي وفدت إلى محافظة طولكرم كانت عائلية من داخل الخط الأخضر ومحافظات الوطن . وأضافت أن عدد الزائرين من داخل الخط الأخضر بلغ عددهم 31000 زائر كما تم تسجيل دخول 29000 زائر من مختلف المحافظات .

وقامت الشرطة بتنظيم حركة السير حول الأماكن السياحية و الترفيهية والسابح بحيث امنت 27 منتزه وموقع ترفيهي ومسابح كما قامت بتسيير دورياتها الراجلة والمحمولة في مختلف أنحاء المدينة وعلى مداخلها من اجل حفظ  الأمن والنظام العام وتقديم الخدمة للمواطنين ومساعدة ذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن والاطفال وتم العمل على اعادة بعض المفقودات لاصحابها بالاضافة الى تسليم اطفال لاهاليهم وتامينهم لهم بالتعاون مع اصحاب المنشات وقد ادى هذا لارتياح المواطنين والزوار من خلال تواجد الشرطة بالمواقع السياحية.

وأشارت الشرطة إلى أنه لم تسجل أي حادثة في المواقع والمنشآت السياحية في المحافظة خلال فترة الاعياد بحيث تم حل عددا من الاشكالات البسيطة بمكانها ، وذلك للإجراءات التي اتخذتها شرطة محافظة طولكرم  بكافة إداراتها وأقسامها وللانتشار المكثف لعناصر الشرطة السياحية وبمساندة من شرطة طولكرم بجميع اداراتها في كافة المنشآت السياحية الكبرى  .

مقالات ذات صلة