لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

بحثوا معه أمور تربوية لمدارس الإسراء النموذجية … إدارة لجنة زكاة طولكرم تلتقي مديرعام تربية طولكرم أ.قبها



طولكرم – منتصر العناني – تلفزيون الفجر – التقت إدارة مدارس الإسراء النموذجية التابعة للجنة زكاة طولكرم المركزية ممثلة برئيسها الحاج غازي الحاج قاسم ونائبه ا. محمد الشيخ ومدير مدرسة الإسراء النموذجية للبنين ا. لافي زقوت , التقوا مديرعام تربية طولكرم ا. سائد قبها في مكتبه.


شكر الحاج غازي الحاج قاسم رئيس لجنة زكاة طولكرم مدير التربية قبها على جهوده المضنية من أجل إنجاح المسيرة التربوية والتعليمة في المحافظة لمَ له من بصمات واضحة في نهضة التعليم فيها وكذلك رفده الدائم من خلال زياراته لمدارس الإسراء النموذجية بنين وبنات في كافة فعالياتها وأنشطتها التي تنضوي تحت مظلة وتعليمات وزارة التربية والتعليم , تحدث كل من أ. الشيخ وا. زقوت عن بعض القضايا الهامة التربوية والتعليمة التي تخص المدارس وبعض التغيرات للسنة الدراسية القادمة وقدموا لقبها بعض المقترحات الهامة مع بدء العام التربوي القادم.


أ. سائد قبها مدير عام التربية رحبً بوفد مدارس الإسراء النموذجية مشيدا بالدور التعاوني والبناء خلال , مؤكداً أن مدارس الإسراء تمثل نموذجاً مهماً للالتزام والانضباط والتفوق والنجاح والتميز والتطور الحاصل من خلال التعليم النوعي وتوفير الأجواء الدراسية المريحة , وأضاف قبها بأن رسالتنا تكتمل معاص ونحنٌ معكم لتكون محافظة طولكرم محافظة التفوق والنجاح , واختتم قبها بأنه سيواصل زياراته للمدارس ومع أي عامل تقدم في اضافات نوعية سأكون معكم ومع بداية العام الجديد سأقوم بزيارة للمدارس ولنكن شركاء لتحقيق الأفضل ..

الرابط المختصر:

مقالات ذات صلة