“الفلسطينية لنقل الكهرباء” تبحث حلول الكهرباء مع محافظة وبلدية طولكرم



طولكرم | بحث رئيس مجلس إدارة الشركة الفلسطينية لنقل الكهرباء د. عماد بريك، أمس الأربعاء، الحلول المقترحة لمعالجة نقص القدرة الكهربائية في محافظة طولكرم، خلال جولة زار فيها وفد من الشركة مقرّ المحافظة والبلدية، بحضور أعضاء مجلس إدارة الشركة أ. ناصر الخطيب، وم. محمد شاكر بدير، ومدير عام الشركة م. نشأت أبو بكر.

واستقبل محافظ طولكرم اللواء عصام أبو بكر في دار المحافظة وفد الشركة، لمناقشة التعاون المشترك للتوصل إلى حلول ممكنة لمعالجة مشكلة نقص القدرة الكهربائية في المدينة، وعلى رأسها الربط مع محطّة تحويل صرّة حيث أطلع دكتور بريك عطوفة المحافظ على مراحل إنجاز مشروع الخط الناقل وبناء محطة الخفض لتمكين تزويد مدينة طولكرم بالكهرباء من خلالها.

كما أوضح السيد رئيس مجلس الإدارة د. عماد بريك المساعي التي تقوم بها الشركة بالشراكة والتعاون مع المؤسسات الأخرى لإيجاد الحلول الآنية والمستقبلية لرفع الإمدادات الكهربائية لمحافظة ومدينة طولكرم، كما وأشار د. بريك إلى أن الشركة من منطلق مسؤولياتها وبتعليمات الحكومة تضع معالجة نقص الكهرباء في مدينة طولكرم ضمن أولوياتها، حيث انتهى اللقاء بتأكيد الطرفين على ضرورة تعزيز العمل لتسريع الحلول الإستراتيجية لمشكلة الكهرباء في المحافظة.

ورحّب رئيس بلديّة طولكرم د. رياض عوض بوفد الشركة الذين زاروا مقرّ البلدية أيضًا خلال هذه الجولة، التي أكد خلالها د. بريك على أهمية العمل المشترك بين الشركة والبلديّة لحلّ المشكلات المتعلّقة بالكهرباء في المدينة، حيث ناقش الطرفان مراحل إنجاز محطة الخفض التي تقوم البلدية ببنائها وكذلك الأعمال المشتركة التي يجب استكمالها لإتمام عملية الربط مع مغذي صرة.

وثمّن د. بريك الدور الذي تقوم به كلّ من محافظة وبلديّة طولكرم، في إطار المساعي المشتركة مع شركة النقل والمؤسسات الأخرى لتعزيز مصادر الطاقة الكهربائيّة في المدينة، والتغلب على المعيقات القائمة.

مقالات ذات صلة